آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:36م

الى مسؤولي ورجال أعمال المحويت فتصفيات الثانية ليس كما الثالثة وأمام النادي خطوة نحو حلم دوري الاضواء

الجمعة - 13 مايو 2022 - الساعة 06:50 ص

عبدالعزيز  الفتح
بقلم: عبدالعزيز الفتح
- ارشيف الكاتب


كانت مشاركة نادي شباب المحويت في تصفيات أندية الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية والخروج من دوري المظاليم إيجابية وتحقق النجاح بفضل أقدام لاعبي النادي والجهاز الفني بقيادة الكوتش نبيل النزيلي الذي وولف توليفه قدرت على تجاوز أندية الحديدة وحجة والجوف كما كان الفضل في التأهل لمجلس الإدارة بقيادة الاستاذ علي حرمل وبقية أعضاء مجلس الإدارة.
كما تحقق الإنجاز التاريخي هذا أيضاً بفضل أبناء المحافظة الذين سخروا بعض الامكانيات وهم قلة قليلة يحتسبون بأصابع اليد نعم بهذه الامكانيات تأهل النادي وتمت المهمة بنجاح وبأقل الامكانيات وغادر دوري المظاليم للمرة الأولى في تاريخه.
وهاهي أيام معدودة لانطلاق تصفيات الثانية المؤهلة للأولى التي تختلف عن تصفيات الثالثة بفوراق كبيرة فهناك ٢٠ نادي مشارك منها أندية كانت في دوري الاضواء خذلتها الظروف لتهبط.
تنظر الأندية كلها بأن هذه التصفيات فرصة للصعود بعد توقف دام سبع سنوات في آخر موسم عام ٢٠١٤.
كل الأندية تستعد بالامكانيات المتاحة لديها وهناك توجه من بعض التجار في المحافظات لدعم أندية محافظتهم بالمال من أجل الظهور المشرف.
فعلى سبيل المثال مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تقدم ٣٠ مليون لاندية تعز الثلاثة (الاهلي ، الطليعة ، الرشيد) المشاركة في التصفيات.
كما أن رجال الأعمال في صنعاء وحضرموت وأبين والحديدة وذمار وغيرهم من المحافظات التي تمتلك أندية في الدرجة الثانية لن يتركوا الأندية او يخذلوها لأنهم يعرفون معنى الصعود للأولى وتواجد النادي في دوري الاضواء.

وها إنا أستغرب لمحافظتي المحويت التي لا تخلو من رجال الأعمال والتجار والمسؤولين الكبار في الدولة  هناك وهنأ وخذلانهم السابق للنادي في تصفيات الثالثة وعدم الوقوف مع النادي. 
الأمر الان يتكرر في التصفيات القادمة نهاية مايو من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى وهناك علامة استفهام حول هذا الأمر ولماذا هذا الخذلان والتراخي. 
سابقاً سقطت الثقة عنكم في التصفيات الماضية ولا نريد أن يتكرر هذا الأمر مره اخرى فإن على ثقة بأنكم ستسقطون مصطلح (من خذلك مرة سيخذلك مرتين) وتقولون لن نخذل نادي شباب المحويت فتصفيات أندية الثالثة ليست كما تصفيات أندية الدرجة الثانية.
وبرغم سقوط الثقة الا اني متفائل أنكم ستكونوا أوفياء وولائكم للمحافظة وكل أبناءها.
احساسي يقول لي بأن مسؤولي المحافظة هناك وهنأ سيكونوا قد المسؤولية ويقدمون كل الامكانيات المتاحة لديهم من أجل الوصول بين كبار الأندية على مستوى اليمن.
حدسي كذلك يقول لي بأن رجال أعمال المحافظة وتجارهها سيكونوا أوفياء للنادي ويقولون نحن موجودين ولابد ان يتواجد نادينا بين الكبار فالمحويت لا تختلف عن غيرها.
في الأخير أتمنى أن أرى المسؤولية للجميع فالنادي يمثل المحافظة بكاملها.