لماذا نمدحكم وانتم طغاة في الأرض

لماذا نمدحكم ايها الاقزام يا من عثتم بالأرض فساداً ،لماذا نمجدكم وانتم تقتلوننا كل  دقيقه وكل يوم تسفك دمائنا ،تزهقون أرواح الأبرياء ظلماً وعدواناً ،تقتلوننا بجميع الاسلحة الفتاكة واسلحه النفس الجبانة  .

 

لماذا نقدسكم وانت من دمرتم المشروع العربي واستغليتم الثورات .ودمرتم مستقبل أمه ومستقبل جيل صاعد حتى صارت احلامنا في سراب الوهم . 

 

تقتلوننا باسم الدين .باسم الوطن ،باسم الجهاد الإسلامي باسم أي مسمى تتخذوه 

 

احدث كل عقل سليم في وطن ممزق كهذا [اليمن].هل تقبل حياتك الموت أن تكون فداء لاجندات أخرى تعمل لقوى اجنبيه على تدمير بلدك .

 

هل تسمح لابنك أن يكون ضحيه عصابات أو قوى اجراميه طبعاً لا لا 

ومن هذا المنطلق أنني أخاطب كل مواطن يمني وكل عقل سليم في وطني الحبيب.اننا اليوم نعاني مالم يعانيه اي شعب في العالم 

 

أصبحت حياتنا بين مد وجزر .صرنا اليوم في بلد تحكمها الجهلة والدمويين وكل أصناف الإرهاب الذي يتمتعون بقتلنا ويتلذذون بمعانتنا ومعظم الشعب يدرك ذلك ولكن يذهب للموت بنفسه .

 

الله جعلنا في الأرض خليفه .ولا معبدو غيره .ولكن أصبح معظم الشعب يعاني من افتقاد الوازع  الدينين .ويعبدوا لا معبود بحق الله ،وانجروا خلف حثالات لقوى أخرى اجراميه عابده الوثن ولكن نسأل الله الـسلامة .

 

واننا مرغمون نعيش بواقع مؤلم وقذر يتحكم فيه حثالات الغرب وهي الايادي العربية .ولكن إن الذي يساعد الاحتلال على تدمير وطنه وأهله  نهايتهم إلى مزابل التاريخ .

 

والاخير نقول لم ارى شيء جميل في وطن دمرته الحروب والمآسي ،هناك انين ام على ابنها بين الركام . وهناك انين فتاه على خطيبها .وأخرى بين أرامل وثكالى .وغيرهن لم يروا صور أولادهم  إلا على الجدران .

 

حسبي الله ونعم الوكيل