آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:28ص

مدير عام حالمين عانقت السحب جهوده في الخدمات العامة

الإثنين - 02 مايو 2022 - الساعة 05:51 م

ردفان محمد فضل الحالمي
بقلم: ردفان محمد فضل الحالمي
- ارشيف الكاتب


إذا لم يكن عجيب فإنه قريب من هم المواطن والمصالح العامة والخدمات التي عانقت جهوده السحب من أجل حالمين

تولي مرتبة مدير عام في ظل ضروف صعبة وقدم من أجل حالمين من رصيده الخاص وأثبت وجوده في بناء وإعادة الخدمات التي تخدم المجمتع الحالمي في شتى المجالات الصحية والتعليمية بعد حرب مرت ودمرت كل مكتسبات الدولة وأصبح الموطن في تلك المرحلة يضجه الأنين مقطوع عن الاحتياجات الهامة.

عمل على بناء الوحدات الصحية والأقسام التعليمية على الريف والمناطق النائية وشق الطرقات وإيصال المعونات العالمية إلى كافة الساكنين في المرتفع والسهل ورصف شوارع المدينة عاصمة المديرية حبيل الريدة.

المناظل الفذ عبد الفتاح حسين حيدرة له باع طويل في الثورة الجنوبية والحراك السلمي تولي مرتبة مدير عام حالمين من رصيده النضالي وجاء على ذر تراب الميدان وخاض معارك شرسة ضد الاحتلال الشمالي المخيم في ردفان في الوهلة الاولى من قيام الثورة الجنوبية رفيق المترس للشهيد الزيتونة والقائد مختار النوبي.

عبد الفتاح حيدرة حقق إنجازات عظيمة ورفع من بناء البنية التحتية للمديرية حالمين، نال إعجاب واستحسان الجميع وزرع وردة ساقية في قلوب الجميع، ذو ابتسامة وتواضع له لما يكون مع الناس صادق والأمانة عنوان في جبينه يقرأها من يقف أمامه ولكن نستحي أن نقف أمام أشخاص عانقت جهودهم السحب في خدمة الجنوب وخاصة حالمين عنهم المناضل عبد الفتاح حسين حيدرة مدير عام حالمين.