آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-11:49ص

ياسر مقبل .. وجد ليبدع

الإثنين - 28 مارس 2022 - الساعة 08:19 م

ناصر كرد
بقلم: ناصر كرد
- ارشيف الكاتب


انظر حولك لتعرف من هم معك ويعمل لك ولصالحك وصالح الوطن.. 
احيانا ومن مساوئ التوزيع الفاشل والتي الت اليه طرق متبعة من قبل النظام الحالي وماقبله بوضع عدد من المعينين وظيفيا بمناصب اكبرمن حجمهم او في غير موضعهم وتخصصهم.

فكثير ما قد مر علينا خريج جامعي في الهندسة او في التربية وهو غير موفق في رسالته التعليمية او الدراسية.
وهناك ايضا من تعين بموقع يشابه دراسته الجامعية وهو لم يكن من المتفوقين فيها..

بل وصل الى ان وصل الى منصب لا يستحقه.. وذلك بفضل الواسطة او لعدم وجود من هو اكفئ منه في حينه او لقدم وظيفته وتواجده في مركزه الوظيفي هناك..

في الوقت ذاته لم ولن يستطيع تقديم اي جديد للمجتمع وعلى غرار ذلك  نجد اشخاص عاديين ولكنهم استطاعوا احداث بصمة و اثر  هم اكاديميين صقلتهم الخبرة والكفاح للوصول لغايتهم وهدفهم الافضل و منهم الاستاذ القدير الشاب ياسر مقبل الاعلامي المتالق مدير اعلام مديرية تبن وصوتها الصادح بالحق،، واحد ركائز العمل الاعلامي بالجانب الانساني والاجتماعي والثقافي والتنموي في محافظة لحج عامة ومديرية تبن خاصة ويعتبر من اهم الواجهات الاجتماعية القليله في مديرية تبن لحج خاصة ومحافظة لحج عامة ، الذي انعش حركة الادارة  الاقتصادية و التنموية  والانسانية والاجتماعية والزراعية بالجانب الاعلامي واظهار مديرية تبن ولحج بشكل مميز وفريد و بحنكة واقتدار ناقلاً مديرية تبن من الجانب المحلي الضيق للجانب المركزي الواسع والمشهور بكل احترافية وواقعية وشفافية تحت رعاية مباشرة من باني نهضة حضارتها في لحج القدير احمد التركي محافظ محافظة لحج..

ومن هنا اقول لقيادتنا الادارية والامنية بمختلف توجهاتها.. اعيدوا النظر بمن هم حولكم.. ليس بقصد انتقاصهم او توقيفهم.. بل لاعادة تقييم الوضع الوظيفي وبناء الدولة..