آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-10:26م

وداعا يا صبيحي

الخميس - 24 فبراير 2022 - الساعة 07:51 م

عبدالله مريقش
بقلم: عبدالله مريقش
- ارشيف الكاتب


اللواء عبدالله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع حماية رئاسية قائد محور أبين من منا لا يتذكر ذلك القائد الصلب الشجاع الوفي المخلص بالمواقف ولاده للرجال المخلصين فما زالت اثار الدمار معالم شاهده عندما شنت مليشيا الحوثي حربها الشاملة بحمله عسكرية شرسه للنيل من المناطق الجنوبية.

من منا لا يتذكر اللواء عبدالله الصبيحي الذي تقدم الصفوف يحمل في كفه كفنه وفي قلبه إيمانه وفي عقله خطة الانتصار ، من منا لا يتذكر وقوف اللواء عبدالله الصبيحي أمام جبروت الظلم وساسة الاتحاد وعمالة اصفهان وعباد الريال .

من منا لا يتذكر اللواء الصبيحي الذي التف حوله ابناء الجنوب قاطبه للدفاع عن مدينتهم السمراء عدن وبإمكانيات لا توازي تلك الإمكانيات التي يمتلكها العدو  

من منا لا يتذكر اللواء الصبيحي عندما كان يخاطب جنوده من ابطال المقاومة الجنوبية بكلمات مازالت رانانه في مسامع من كانوا حوله   سنواجه التحدي بتحدي وان كانوا يمتلكون المدفع والدبابه فنحن نمتلك الايمان الصادق لله وان كان سلاحهم الصاروخ فنحن سلاحنا الحق والله يحق الحق  فحقق الانتصار للمدينة السمراء عدن انتقل بعدها إلى قياد تحرير أبين.  

فقد رحل الصبيحي الذي رسم الابتسامة على شفاه أبناء عدن وأبين ، رحل القائد الشجاع بعد صراع طويل مع  المرض  تاركاً بصمات شامخه

رحل الصبيحي الذي في  رحيله اوجع الكثيرين وفاجعه لكل من  عرف هذا القائد الوفي المخلص  الشهم الشجاع رحل الصبيحي  بموكب جنائزي مهيب جمع كل أبناء الوطن بقلوب خفاقه بحبه وتفيض في أعماقهم الحسرة والقهر على رحليه .

رحل الصبيحي الذي فرصة عليهم بااخلاقه العاليه وقلبه المحب للجميع أن يقطعوا مئات الكيلومترات ليودعوه إلى مثواه الوداع  الاخير ، فألف رحمه عليك ونسأل الله العلي القدير أن يسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون .