آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-06:36م

محسن مرصع .. رجل دولة بكل المقاييس

الجمعة - 28 يناير 2022 - الساعة 05:10 م

ناصر محمد الوليدي
بقلم: ناصر محمد الوليدي
- ارشيف الكاتب


تشهد جميع المحافظات الشمالية والجنوبية إنفلات أمني غير مسبوق بسبب تداعيات الحرب ونقص الإمكانيات .. غير  محافظة واحدة تنعم بالآمن والاستقرار..  هذه المحافظة هي محافظة المهرة المترامية الآطراف ويرجع الفضل في الآمن والآمان إلى آبناء هذه المحافظة الشرفاء الذين يرفضون العبث بمحافظتهم  والعامل الآهم وجود بعض القادة العسكريين وعلى رأسهم العقيد محسن مرصع قائد الشرطة العسكرية بمحافضة المهرة.. ذلك الرجل الذي يعمل ليلا ونهارا دون كلل أوملل من اجل حفظ الأمن والأستقرار في محافظة المهرة وخاصة عاصمتها مدينة الغيضة ..حيث يوجد فيها مواطنون من جميع المحافظات .

فالعقيد محسن مرصع يمتلك الكثير من الصفات القيادية التي لا توجد في كثير من القادة العسكريين مثل الشجاعة والكرم والتواضع ونكران الذات ، وغيرها من الصفات التي يتفوق فيها العقيد مرصع وأمتاز بها عن غيره من القيادات  العقيد محسن مرصع يحب أن يعمل بعيدا عن الأضواء فهو لا يحب الظهور في وسائل الإعلام  يريد أن يعمل بصمت .

ومن اهم صفات هذا الرجل عدم المجاملة وقول كلمة الحق مهما كلف الأمر لما يمتاز به من شخصية قوية  والكل يشهد في محافظة المهرة جهود الشرطة العسكرية في محافظة المهرة في حفظ الأمن ومحاربة الجريمة والإرهاب وكذا عمليات التهريب لهذه المحافظة الحدودية والكبيرة ..

نتمنى من بعض القيادات العسكرية والأمنية أن يسيروا على خطى العقيد مرصع ويقتدوا بهذا الرجل فأعماله وأقواله تترجم على أرض الواقع فهنيئا لأبناء المهرة والقاطنين فيها من المحافظات الأخرى وجود هذا الرجل على رأس العمل الأمني في المهرة وهذه ليست مجاملة ..ولكن الواقع يقول ذلك .