آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:39م

ماذا سيفعل الاتحاد اليمني مع الأندية التي رفعت صورة إيرلو؟

الأحد - 16 يناير 2022 - الساعة 01:29 ص

د. أنور الصوفي
بقلم: د. أنور الصوفي
- ارشيف الكاتب


خذوني على قد عقلي، هل رأت قيادة الاتحاد صورة إيرلو على صدور لاعبي الأهلي والشعب الصنعانيين؟ فنحن نعلم أنه لا تجيز القوانين الرياضية إقحام السياسة في الرياضة، لهذا عندما رفضت أندية عدن المشاركة في الدوري اليمني الذي أقيم في شبوة، وسيئون، تم تهبيطهم كعقوبة لإقحام السياسة في عالم الساحرة المستديرة، ومعلوم أن الرياضة بدون أندية عدن كالطعام بلا ملح، وكالشراب بلا سكر، وكالحياة بلا أكسجين.

اليوم لاعبو ناديي الأهلي، والشعب الصنعانيين يعلقون على صدورهم صورة الهالك إيرلو الذي راح ضحية مؤامراته، ومؤامرات دولته مئات الآلاف من اليمنيين، فماذا عسى الاتحاد اليمني فاعل بهم؟ هل سيسارع لاتخاذ إجراءات صارمة ضدهم، وتهبيطهم كما فعل مع أندية عدن؟

مجرد سؤال بريء هل سيغض الاتحاد الطرف لو رفعت أندية عدن صورة لأحد الزعماء العرب على صدورهم؟ وكيف ستكون ردة الإعلام للنيل من هذه الأندية وتاريخها؟ وبحسب معرفتي بالدلال الذي تلقاه أندية صنعاء أظن أن الاتحاد سيغض الطرف عن أندية صنعاء، بل ربما دعاهم للمشاركة في كأس الرئيس قريبًا كمكافأة لهم على جرأتهم، وتحديهم.

الاتحاد اليمني اليوم أمام خيارين، أما أن يتخذ إجراءاته ضد الأهلي، والشعب الصنعانيين، وأما أن يبطل قراراته ضد أندية عدن، فالرياضة بدون أندية عدن تفقد نكهتها، فماذا سيفعل الاتحاد مع الأندية التي رفعت صورة الهالك إيرلو؟