بشارة التنس.. وعودة جماهير الطائرة!

مع فاتحة العام الجديد2022 سجل فرع اتحاد التنس الارضي بوادي حضرموت اول انجاز لتاريخ اللعبة الحديث حينما حقق المركز الثالث في بطولة الفقيد خالد صالح للمحافظات المحررة.

- انجاز لعبة التنس الارضي اسعد الجميع واكد على ان اللعبة رغم حداثتها بالوادي ستحقق الكثير من النجاحات والبطولات اذا ما تم الاهتمام بها ودعمها فنيا وماديا من خلال نشر اللعبة على نطاق واسع وتأهيل الكادر التدريبي.

- فلعبة تنس الارضي او تنس الميدان من الالعاب الجميلة التي لها شعبية كبيرة في دول أوروبا ولاعبيها من المشاهير في العالم وجوائزها ذات قيمة مالية عالية.

- ومن بشائر العام الجديد عودة جمهور الكرة الطائرة كتأكيد على استعادة امجاد اللعبة في وادي حضرموت ..

- فدربي مدينة سيئون الذي جمع سيئون وشقيقه الاتحاد في بطولة (بترو ماكس) كان العلامة البارزة بحضوره القوي  والذي فاق الاربعة الاف متفرج في منظر جميل ليس بغريب على جمهور الناديين وجمهور وادي حضرموت بشكل عام الذي يعشق هذه اللعبة دون غيرها من الالعاب ، الامر الذي يبشر بعودة طائرة حضرموت الى التحليق في سماء البطولات من جديد والذي يحتاج الى عمل كبير واعطاء الفرصة للاعبين الشباب فهم مستقبل اللعبة.

- وبالقدر الذي افرحت الجميع الهتافات الجميلة والشعارات الرياضية المعبرة من قبل رابطة جمهور الفريقين الا ان هناك عدد قليل ممن لا يروق لهم هذه اللوحة التي جسدها اللاعبون داخل الملعب حاولت   خدشها والإساءة للجمهور بأفعال غير رياضية الامر الذي يتطلب من ادارات الاندية القيام بواجبها في توعية الجمهور وتقبله لقرارات الحكام بروح رياضية بعيدا عن التعصب والخروج عن النص ..

 - فالجمهور هو وقود الطائرة ومصدر تالقها في المنافسات المحلية والمركزية..

 والقادم اجمل باذن الله.