آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

العمالقة تغير المعادلة

السبت - 08 يناير 2022 - الساعة 04:56 م

رشاد خميس الحمد
بقلم: رشاد خميس الحمد
- ارشيف الكاتب


لقد أنتصر سيف العمالقة الذي لايعرف الرحمة ولا يقبل الشفقة إنه أصدق أنباء من ألف بيان وأصدق من تغريدة سياسي خارج الأوطان وحديث تافه بقنوات الاعلام  لقد كسر الأبطال الاشاوس في بيحان  كبرياء جماعة طهران ونسف غرورها وتنكيس رايتها لقد كان نصر كبيرا وثبات عظيم وتضحيات منقطعة النظير أنه الإيمان الذي ينبع من داخل قلوب أولئك الأبطال واليقين الذي يصاحبهم أنه لامكان لجماعة باغية  تريد أن تستعيد ماضيها على جماجم اليمنيين وتحقق مطامع أسيادها .

ما أجمل الانتصار الذي يأتي والمليشيات تعيش بقمة غرورها والوهم يخالط شعورها بأنها قوة لاتهزم وهي تهدد كل شبر من الوطن  فكسرت شوكتها وجندلت جحافلها وسحقت زمرا وجماعة وتركت أجساد بالية وجثث مبعثرة وأشلاء متناثرة.

لقد غيرت العمالقة  المعادلة وعدلت موازين القوى فتم الانتقال من الدفاع للهجوم ومن التراجع للتقدم فهذا الأنتصار سيكون بوابة نصر   لإنتصارات قادمة و هزائم متتالية وإنكسارات متوالية بصفوف المليشيات .

فواجب إستكمال تحرير جميع المحافظات حتى جلوس الحوثي على طاولة المفاوضات لنمحو حالة الحرب الظالمة التي أنهكت كاهل الشعب وأرهقته لينتشر السلام والأمن والأمان والبناء والتنمية.