آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

اليمن وما أدراك ما اليمن؟

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - الساعة 06:50 م

عبدالله النسي
بقلم: عبدالله النسي
- ارشيف الكاتب


حكومة الشرعية اليمنية الفاسدة حكومة الحوثي الأكثر إجرام حزب الإصلاح وأتباعه أكثر فساد حزب المؤتمر الشعبي العام فاسد بإتقان وخرج كوادر من الفاسدين المتمرسين.

ويقولون يبون دولة أي دولة ومناجم الذهب والمعادن وآبار النفط بأسماء أشخاص ولم يدخل خزينة الدولة الوهمية ولا دولار واحد.

هل تعلمون لماذا الحوثي تقوى ، تقوى لعدة اسباب ومنها على النحو التالي:-

فساد طاقم حكومة الشرعية اليمنية الفاسدة وبقائهم خارج الوطن اشهد لله انه عار عندما يظهر لك مسؤل او اعلامي حوثي وفوق راسه مكتوب في القناة من صنعاء.

بينما قيادات وإعلاميين الشرعية كل منهم يظهر من دولة من الدول العربية يعني خارج الوطن ومن هنا اتسائل هل حياة مسؤولي وإعلامي الشرعية اليمنية أفضل من حياة شعب وجيش وأمن يصارعون الحوثي من داخل الوطن وكذلك من دون مرتبات وهؤلاء الحثالات يستلمون بالدولار.

ويأتي واحد مدعوس ويقول الوحدة أو الموت أي وحدة مع عصابات بهذا الشكل. لكن للأسف الشديد جانا المجلس الانتقالي الجنوبي ودمر كل منجزات شعب الجنوب التي راح ضحيتها الكثير من الشهداء منذ عام 1994م إلى أن أتى مجلس العمالة والارتزاق.

وجعلنا اليوم نعود إلى المربع الأول والمشكلة المجلس الانتقالي الجنوبي شريك مع الشرعية اليمنية وشريك مع طرف خارج حكومة الشرعية اليمنية طارق عفاش.

وهذا كله يتنافى ونطالب أبناء الجنوب ومن هنا أوجه رسالة لكل جنوبي وأقول على كل جنوبي الاهتمام بمحافظته وكثر خيره كون التدخل في شؤون الآخرين في ظل لا دولة ينعكس سلباً على الجنوبيين.

وأعتقد انها نهاية الوحدتين مع بعض وحدة عام 1967م ووحدة عام 1990م وعلى الكل الاهتمام بمحافظته حتى يأتي المخرج ونعرف عايز أيه.