آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رسالة الى صناع ثقافة الكراهية

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - الساعة 06:27 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي
- ارشيف الكاتب


االى من يجيدون صناعة ثقافة (الكراهية) ..
أعلموا أن عصام خليدي أولاً وأخيراً (إنسان) لايحمل في قلبه إلأ ( المحبة والتسامح ) ..

ويشعر (براحة البال والرضا والسكينة) وقربه الى الله الذي لازال يمنحه القدرة بفيض من كرم أفضاله على الإستمرارية والعطاء والإبداع في كل ضروب وتنويعات (عوالم البذل النوعي المعرفي الفني والأدبي الهادف الملتزم والتضحية والإيثار ونكران الذات ورفد المجتمع بما حباه الله من هبة الخلق والإبتكار والإبداع وإستمراريتهما ) ..

دون مقابل أوتكليف ( إلأ نداء الضمير ) والواجب الأخلاقي والإنساني لعدن ( الأم الحبيبة ) والحضن الدافئ والحصن المنيع  الغارق في (طوفان)  متاهات الدجى وقتامة الظلمات ..

وكذلك إحساسه بقمة النشوة والفرح لأن النجاح حليفه وديدنه بل مبتغاه وغايته من أجل نشر وبث وزرع الإبتسامة على شفاه عشاقه وجماهيره ومحبيه الذين لازلوا من حوله يوأزروه ويحضوه على المواكبة ومواصلة رحلة سفر الصعود جهاراً على إيقاع المعاناة ..

نعم سأظل محارباً شرساً ضارياً عنيداً لخدمة (فنون وثقافة مدينة عدن) ..  
بكل ما أمتلك من شجاعة مدعمة بفكر ووعي وروئ متواضعة صادقة تصب في مجملها لمصلحة مدينتي الفاضلة ومسقط رأسي (عدن) التي أصيبت بفعل (العابثين) بكل صروف التغييب والتهميش والتجاهل والجحود والنكران ..

سأعمل لخدمتها ( طواعية ) دون تكليف أو صفة أو وظيفة أو رغبة في تولي أي (منصب أو جاه) سأواصل مشوار رحلة عملي الإبداعي ناسكاً متعبداً في محرابه بحب ووله وعشق ماتبقى من سنوات عمري الذي أفنيته لأجلها ولن أحيد عن ذلك ماحييت بإذن الله  ..؟!

بتوفيق وإرادة ربانية لايدركها المنافقين والمتزلفين المرتزقة الناهبين الجهلة ( تجار الحروب وصناع الموت أعداء الحياة) ..

الفاقدين لأسمى وأرقى وأعمق هبات وعطايا الخالق سبحانه وتعالى لعباده الصالحين ( نعمة البصيرة ) ..

والله من وراء القصد ..؟!