آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

وزير الشباب والرياضية نايف البكري أعاد هيبة الرياضية اليمنية

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - الساعة 04:52 م

فلاح انور
بقلم: فلاح انور
- ارشيف الكاتب


هذه دعوة صادقة من القلب لكم يااستاذ نايف البكري بأن يوفقكم الله في قيادة وزارة الشباب والرياضة ويعينكم على تحمل اعبائها وان يحقق لسيادتكم الكريمة الكثير من الآمال والطموحات لرفع علم اليمن عاليا خفاقا في سماء المناسبات والمحافل الدولية وهذا اجمل واغلى مانتمناه لأننا نعشق وطننا الغالي والجريح ويهمنا أن تكون مشاركتنا في بطولة كأس العرب ناجحة ونحقق انجازات .

نعم هذا هو وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري الذي يستحق فعلا أن يكون وزيرا للشباب والرياضة وزير يعشق العمل .. يعشق إيصال الرياضة اليمنية إلى أعلى مراتب التفوق وهو ما حققه بالفعل خلال فترة قصيرة جدا جاء بالفعل لكي ينتشل الرياضة اليمنية من دوامة الضياع التي استمرت سنتين من قبل أن يتولى الاستاذ نايف البكري وزارة الشباب والرياضة وهنا لا ابالغ أن قلت إن الوزير البكري يعتبر من أبرز الوزراء الذين تعاقبوه على وزارة الشباب والرياضة كونه جاء في توقيت حرج جدا ومرحلة عصيبة يواجه فيها هذا الوزير تحديا يتمثل في العمل بكل قوة من مواجهة التحديات في أعماله التي يشيد بها الجميع .

نعم يجب أن يجد هذا الوزير الرائع الوقفة الصادقة والمساندة من قبل الدولة فهو يدعم جميع الأنشطة الرياضية دون استثناء رغم العقبات والمطبات ولكنها يتخطاها بكل حنكة واقتدار وعندما يتحدث عبر وسائل الإعلام المرئية  حديث رائع حديث من وزير رائع استطاع أن يعيد هيبة الرياضية اليمنية بعد أن تكالبت عليها ظروف الحرب في الأخير الف مليون شكر لك انت باوزير الشباب والرياضة ..  الف مليون شكر على كل التطورات والتحسينات التي ظهرت في بطولة الدوري اليمني والبطولات الخارجية  والى الامام ونتمني الفوز في بطولة كأس العرب المقيمة في دولة قطر الشقيقة .. شكرا ايها الوزير الذي أحب وطنه واحب الرياضة وأحبه ملايين من عشاق الرياضة  اليمنية .