مؤسسة قشاش الخيرية تستضيف المخيم المجاني للعيون الذي تموله جمعية الحكمة اليمانية

في المخيم المجاني الذي يستضيفه مستشفى محنف بلودر بتمويل من جمعية الحكمة اليمانية، مؤسسة الخير والعطاء تحضر بمديرها التنفيذي الدكتور محمد قشاش صاحب اليد السخية التي اسعدت كل الحاضرين.

سوف أتحدث قليلًا عن هذه المؤسسة ولعلي لا استطيع ان اكتب عن أعمالها الخيرية التي لا يتسع لها مقالي هذا ولكن سوف اكتب عن ما رأيت منها صباح يوم امس. 

كنت ممن حضروا تدشين هذا المخيم المجاني الذي تموله جمعية الحكمة اليمانية والذي أتى في ظروف تكاد ان تكون الأصعب في ضل الوضع المعيشي الصعب الذي تعيشه بلادنا.. 

توافد المئات من مرضى رجالًا ونساء من شتا أنحاء المنطقة الوسطى ومن جيشان والمناطق المجاورة لها صباح يوم امس الى مستشفى محنف بلودر لحضور هذه المخيم المجاني . 

مع بدء عمل الحملة وازدحام الناس قامت هذه المؤسسة الخيرية بتوزيع وجبة افطار مكونة من ماء صحة وعصير المانجا وبسكويت شكلب على كل الحاضرين والذين كانوا في امس الحاجة لها وهم في وقت الانتظار وقد توافدوا من مناطق بعيدة من ذو الصباح الباكر اتت هذه الوجبة في وقتها المناسب.

عن نفسي افرحني هذا العمل وانا أرىَ كبار السن يأكلون ويشربون نساء واطفال فالدور قد يتأخر عن بعضهم وقت تكون هذه الوجبة الوحيدة له  . 

مثل هذه المؤسسة الخيرية التي تحضر في كل الأعمال الخيرية ولها بصمات في كل ما يخدم محافظة أبين ينبغي علينا ان نشكرها ونقف معها بأقلامنا وبكل ما نستطيع. 

وفي الاخير لا يسعني الا ان اتقدم نيابة عن كل من حضر بالشكر التقدير والعرفان الى الدكتور محمد قشاش المدير التنفيذي  لمؤسسة أحمد قشاش الخيرية على ما قدمه يوم امس .