آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:57م

مؤسسة البادية والنشاط الرياضي!

السبت - 27 نوفمبر 2021 - الساعة 06:32 م

علي باسعيده
بقلم: علي باسعيده
- ارشيف الكاتب


 حرّكت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية المياه الراكدة لكرة وادي حضرموت بإقامة بطولة كأس أبطال الوادي التي شارك فيها 9 أندية ..

 البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مره واحده أعادت بعض الإثارة للإستاد الأولمبي  إلى جانب بقية الملاعب الطينية الأخرى كالشهيد جواس  وملعب نادي شبام والاتفاق بالحوطة لإعطاء الفرصة لجماهير هذه الأندية لمتابعة فرقها عن قرب على حساب المستوى الفني!

البطولة شهدت خروج أندية الوحدة بتريم أكثر الأندية استعدادا وشباب القطن وشبام والقادسية والسلام.. الأمر الذي أثار جماهير هذه الأندية وبالتحديد وحدة تريم أكثر الأندية استعدادا للاستحقاق القادم بطولة أبطال المحافظات .

 نحيي مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على رعايتها لهذه النشاط الرياضي  ، وعلى فرع اتحاد اللعبة إقامة بطولة أخرى تسهم في إعداد الأندية وإعطائها  الفرصة الكافية في اختبار مستواها ونتائجها وخصوصا الأندية التي تمثل كرة وادي حضرموت في بطولة أبطال المحافظات الذي سينطلق قريبا..

كونه  الجهة المعنية بأمور هذه اللعبة وتطويرها الى جانب البحث عن الداعمين والرعاة لاستمرار البطولات بطريقة افضل لإعطاء الأندية الفرص الحقيقية لتقييم فرقها ولاعبيها وخلق منافسة شريفة تسهم في تطوير المستوى الكروي الى الافضل..