آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

كل الأنظمة السياسية تحارب خط الحلال وتسهل خط الحرام

السبت - 27 نوفمبر 2021 - الساعة 11:51 ص

مدين محسن
بقلم: مدين محسن
- ارشيف الكاتب


لا شك ان في الآونة الاخيرة وفي هذه المرحلة الصعبة أصبح المواطن الشريف محارب من كل الاتجاهات المرسومة من تلك الانظمة المزروعة داخل البلد ضد الانسانية الشريفة.. 

واصبحت تلك الأنظمة والقوى داخل البلد شوكاً عائقاً في طريق خط الحلال والرزق المحدود لبعض الاسر .وتهديداً للسلم  المجتمعي.

كل تلك الانظمة والقوى المهيمنة في جنوب اليمن نشأت وصنعت بعد حرب 2015 .صنعت لتمثل دولة هشة مزيفه لكي تتحكم على المواطن الشريف والنزيهة وتحصرهم في زاويه الفقر والضياع والى مالا نهاية. 

حتى اصبحت تلك القوى متنفذه في شتى المجالات سياسياً وعسكرياً واقتصادياً. وابرزها  اراضي الدولة وارض المواطن وحرم المستشفيات والجامعات وحتى شوارع الدولة تم التسلط عليها.

القرض من ذا وذاك  هوا استمرار الفوضى الشعبية والهمجية بكل فئاتها العمرية .ووضع حاجزاً للعمل الحلال ولقمة العيش الكريم ،،وفتح مجالاً لتك الاعمال التي تتنافى القيم الفاضلة و الأخلاق الشريفة . 

القصد هوا خلق مجتمع يمارس النصب والاحتيال والسرقة بكل فخر واعتزاز. لا خوف من الله ولا هم يحزنون..

اذا لم يكن هناك جهة رادعة لتك الفوضى. وجهات عليا مسؤولة مشرفه على تلك  القوى العسكرية المدعومة خارجياً التي اصبحت لحمايه المتنفذين وهوامير الفساد وتجار الحروب التي عاثت في الارض فساداً.. 

واذا لم تكون هناك  حلولاً لكل المهزلات فأننا نصنع مستقبل مجهول في نفق مظلم ،وساحه لسفك الدماء..

ولله على ما اقول شهيد