آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:19م

اسفي عليك صديقي اشرف علي محمد

الجمعة - 26 نوفمبر 2021 - الساعة 12:54 م

علي منصور مقراط
بقلم: علي منصور مقراط
- ارشيف الكاتب


الى قبل أربعة أيام من وفاته كان يتواصل معي عبر الواتساب من على رقمة ٧٣٥٣١١١٧٠ . لكنه توقف هذه اليومين . ومثلها انقطع تواصله مرات ويعود .
لم أعرف أنه مريض اويشكو من ألم إبداً ..

اشرف علي محمد اشرف الشرفاء واطهرهم .
الرجل العدني المدني النبيل والسياسي المتزن الكبير . من الزعماء  البعثيين. صحافي وكاتب مرموق . من كوادر وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

اشرف علي محمد وما ادراك من هذا الإعلامي والسياسي والمناضل الإنسان الذي افنى سنين عمره في صميم المعركة الوطنية النضالية لشعبنا
خبر مفاجئ ومحزن حتى بكيت وادمعت عيني عند سماع وفاته ..

اشرف الشخصية العدنية المتوازنة اللطيف النبيل الشريف المحترم يموت بصمت ولا احد يعرف عن مرضه ولا كيف صارعه وكيف كانت ظروفه المادية لمواجهه نفقات العلاج وشراء الدواء وهو الرجل الذي لايبوح للآخرين من أصدقائه ورفاقه ومحبيه عن أحواله يظهر بأناقته وملبسه الجميل عزيزاً كريماً

أخبرني الرجل المناضل الوفي احمد عبدالله قاسم رئيس هيئة الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة البارحه برسالة قصيرة على الواتساب أنه حزين ومصدوم بوفاة اشرف، واضاف : كان اشرف اخاً وصديقاً ويزورنا باستمرار إلى مكتب الهيئة بكريتر . إلى اليوم الجمعة لانعرف مكان العزاء وهل يتم فتح مجلس عزاء. ارسلت عبر رقم فقيدنا الغالي رساله عزاء وكاني غير مصدق أنه مات . وبعد مرور ١٢ساعة جاءني مقطع صوتي حزين وعبارات الحزن والبكاء يسمع صداها يشكرني على المواساة. لم اعرف من المتحدث المكلوم ارسلته المقطع لصديق الوفي  سهيم-الميني .
أكد لي أنه ابنه وطلب مني ان اسأله عن مكان العزاء فعلت ذلك ولم تاتي الاجابه بعد

رحمة الله تغشاك ياصديقي الرائع اشرف علي محمد
لروحك السلام
وسلام عليك يوم ولدت
ويوم رحلت عنا وترجلت عن هذه الدنيا الفانية إلى دار البقاء الابدي
سلام عليك ياصديقي الجميل والاصيل يوم تبعث حياً