آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:17م

وكلاء الشهداء يشكون من شركة إنماء وخذلان القيادة لهم

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - الساعة 09:58 م

أحمد صالح العُمري
بقلم: أحمد صالح العُمري
- ارشيف الكاتب


المطوبرين ليسوا جنود يستلمون مرتباتهم، ولكنهم وكلاء الشهداء من آباءهم واخوانهم ينتظرون مرتبات شهداءهم، بينما بقية الوحدات العسكرية تذهب اللجان لصرف المرتبات في كل القطاعات والمديريات .

الكثير تواصل معي من وكلاء الشهداء مما يعانونه من التعسف وسوء المعاملة من قبل الموظفين في شركة إنماء، مع المماطلة دون المراعة والتقدير لظروفهم والمسافات التي قطعوها، بالإضافة الى الخسارة التي أهلكتهم بالقدوم من جميع المحافظات والمديريات لإستلام مرتبات شهداءهم من شركة إنماء في عدن .

وكلاء الشهداء يطالبون القيادة باحترام أسر الشهداء ومراعاتهم وتحويل مرتبات شهداءهم عبر الصرافات مع اتخاذ الإجراءات لاستلام الحوالات بالأوراق الثبوتية, إين كانوا حريصين على تسليمها لوكلاء الشهداء والتواصل معهم، فجميع البيانات وأرقام وكلاء الشهداء موجودة مع شركة إنماء، أو القيام بصرف المرتبات عبر اللجان التي تنزل الى كل المديريات والقطاعات لصرف مرتبات الأفراد، وابلاغ وكلاء الشهداء من سابق بالذهاب الى أماكن الصرف في الوحدات العسكرية .  

معقول أن آباء الشهداء واخوانهم يأتون من شتى المناطق والقرى المترامية الاطراف من محافظات أبين- لحج-الضالع، لإستلام المرتبات من عدن، يطوبرون لأيام وسط حَر الشموس، لينفقوا المرتبات في مصاريف الطرقات والسكن والتنقلات، وفوق ذلك يجدوا المعاملة السيئة من قبل موظفي الشركة ؟

أكتب هذا الكلام عن جميع وكلاء الشهداء فقد تواصل معي الكثير منهم وارسلوا لي الصور والمقاطع الصوتية، وهذا هو الذي نقدر أن نقدمه لهم بنقل الرسالة لتصل الى من يهمه الأمر, ويتق الله ويراعي أسر الشهداء .