آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

فحمان اليوم يكون أو لا يكون

الأربعاء - 17 نوفمبر 2021 - الساعة 05:41 م

فهمي محمد المرخي
بقلم: فهمي محمد المرخي
- ارشيف الكاتب


نادي فحمان ابين هوا نادي ريفي غني عن التعريف دخل او طل علينا من اوسع ابواب الرياضه برغم الظرف والمكان الا أن مدربه الانيق ولاعبيه وجهازه الفني قداستطاعو ان يخرجوه الى بر الامان. 

نعم يخوض نادي فحمان أبين اليوم الاربعاء مباراته النهائيه في مصافي الدرجه الاولى لفئة الكبار الممتاز لكاس الجمهوريه مع نضيره زعيم الكره اليمنيه وحدة صنعاء. يخوض   نادي فحمان أبين ثاني موسم مع دوري الدرجه  الاولى منذ صعوده الى الدرجه الاولى الا أن هذا النادي قدكانت له كلمه داخل هذه المجموعه الكبيره ليتحدث بلهجه ابينيه بحته ويقول اليوم نكون أو لا نكون.

فهل سيفعلهاء  اليوم ذيب دثينه ويذهب بلكاس والذهب الى موديه ام انه سوف يغتنع بلوصيف ويروح بلفضيه. 
فبنسبه له فانها مرتبة شرف .
 

نادي فحمان برقم  من حركة نشاطه الرياضي في محافظة ابين وسفيرها الوحيد في مصاف الدرجه الاولى بعد تعثر نادي حسان فنرجو بان يحضى بدعم سخي من قبل المعنيين بهذا الشان فكل مانتمناه من الجميع الالتفاف حول هذا النادي ودعمه ومساندته ومازرته ماديأ ومعنويأ حتى لا نخسره مثل ماخسرنا حسان وذرفة عليه الدموع. 
وبعد فوات الاوان نظل نردد شعارات ياعين لا تذرفي الدمعه مادام لك في الأمل رجعه. 

لفحمان نكهة رياضيه خاصه في ابين وله عدة بصمات رياضية كما رفد الانديه اليمنيه والمنتخبات الوطنية بلعبين كثر كامثال الجونه وخالد هيثم وال بله وابوهيثم سالم هيثم ،وكثير من لم تسعفني الذاكره لاذكرهم وكان اخيرأ وليس اخيرأ ماامتعونا به ابنا هذا النادي في كاس أسيا كامثال الاسطوره محمد بوتشي والنحله الدمبر. 

نعم فتلك هي ابين قد حباها الله عن غيرها في كل شيء وهي برازيل اليمن كما يعرف عنها في تاريخ الرياضه  اليمنية. 

المرسل/ فهمي محمد المرخي،