آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:58ص

فحمان يحقق المستحيل

السبت - 13 نوفمبر 2021 - الساعة 07:35 م

خالد عباد
بقلم: خالد عباد
- ارشيف الكاتب


منذ بداية أنطلاق الدوري اليمني لكرة القدم ظن بعض المشككين بقدرات سفير الكرة الأبينية الحالي "فحمان" فقالوا هو غنيمة وفرصة للمجموعة المتواجد فيها وسيكون جسر عبور لحصد النقاط ورفع رصيدهم من الأهداف، لكن ذئاب عله من بداية أنطلاق البطولة وضعوا شباك الخصم نصب أعينهم فأفترسوا منافسيهم بالفوز والتعادل وأثبتوا أنفسهم رجالاً على أرضية الملعب بعيداً عن الثرثرة وضجيج الإعلام.

اليوم "فحمان أبين" يحقق المستحيل ويدخل السعادة بقلب كل أبيني وتناسوا أحزانهم وارتصوا جميعاً خلف نادي "فحمان" فالسعادة اليوم تغمر أبين عامة بتأهل النادي الأبيني إلى نهائي دوري الدرجة الأولى.

طريق فحمان لم تكن مفروشة بالورد فكان كل مبارأة يلعبها بالنسبة له حياة أو موت فهو يمثل أبين العريقه منبع المواهب برازيل اليمن كما يطلق عليها واليوم يرسلوا رسالة وأضحة لإدارة المنتخبات بجميع فئاتها إن أبين حبلى بالنجوم الذين يستحقون التواجد ضمن صفوف المنتخبات (ناشئين _ شباب _ أولمبي _ أول).

قلوبنا وأرواحنا مع سفير الكرة الأبينية الذي أثبت إن المستحيل ليس "فحمانياً" وأكيد لن يكون مستحيلاً بحمل كأس البطولة والعودة به إلى محافظتكم أبين للأحتفال مع أهلهم بهذا الأنجاز الفريد من نوعه.