آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:31م

نسوراً جارحة تحاول التحويم في سماء ميفعه.. ونجوم ميفعة  ترمي شهباً لمنعها من التحويم في سماءها.!

الجمعة - 12 نوفمبر 2021 - الساعة 12:37 ص

سعيد المقبوع
بقلم: سعيد المقبوع
- ارشيف الكاتب


من أعلى قمم جبال مديرية رضوم وتحديداً منطقة " الجويري " تنطلق  أسراباً من النسور الجارحة للأصتياد في سماء وهضاب مديرية ميفعه، ونجوماً ترسل شهباً خارقاً لإمناعها من التحويم.!
تحدق الأبصار وتتوافد جماهير المجنونه والعاشقه ومحبين الإثارة  لمشاهدة كلاسيكوا مديريتين  إحداهما قادماً  من مديرية الفن والإبداع  والإثاره الساحلية  مديرية رضوم، والطرف الأخر من المديرية  المستظيفة للبطولة  مديرية ميفعه مديرية الطرب والإمتاع، مديرية الجنون والشغف الكروي.
ستبوح المباراة بكل أسرارها وتفاصيلها، وستظهر كل مابداخلها من آلام وجّراح، ومن مسرات وأفراح، وهل يتمكن  الفتئ الذهبي *الحلال* ورفقأوه من الأصتياد بكل أرياحية، ام ان النجوم  ترسل شهباً لتنزيل النسور من سماء وإيقاعه  بالأرض  بمقولة " السماء ملكنا والأرض أرضنا" وترده الئ ديارة يجر إذيال الهزيمه.

سنشاهد ذلك ع أرضية ومسرح "قعطبة" الواقعه في منطقة باعرام التي فتحت أحضانهاء للبطولة بكل ود ومحبة وأخا، وان دل ذلك دل ع حبهم للقطاع الرياضي لهم خالص الشكر والتقدير.

الفريق المثالي " العروبة الجويري" ظهر بمستوى الكبار  في دوري الملتقئ الساحلي وأستطاع ان يقارع الكبار ع أرضية الميدان وكان خصماً صعباً للغاية، وحاليا يخوض منافسة جديدة خارج الديار الرضوميه هل يحافظ على مستواه وينتزع بطاقة التأهل ويجعل النجوم الجول بوابة السلام للعبور الئ الدور الثاني، ام ان النجوم لها كلمة ورأيٌ أخر.!