آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:58م

سيبقى الرجال المخلصون الأوفياء لوطنهم

الأربعاء - 27 أكتوبر 2021 - الساعة 08:14 م

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


سيبقى الرجال المخلصون الأوفياء لوطنهم وأبنائه يذكرون عبر التاريخ، وستظل الأجيال مدينة لهم لما قدموا لهذا الوطن من موقع المسؤولية الذي أوكلت لهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة  ولكن ظلوا يعملون بضمائرهم ويؤدن واجبابتهم  بأمانة وإخلاص فهم لا شك يخدمون هذا الوطن يحافظوا على مؤسساته .

و الأوطان لا تبنى ولا تأخذ حقها في التطور والنمو إلا بوجود الرجال الأوفياء الذين يقدمون مصلحة الوطن على أنفسهم مهما كانت الظروف والأوفياء هم أولئك الذين يغرسون النبتة الحسنة في صدور الأجيال وذلك من خلال مواقفهم الشريفة والنبيلة إلى جوار أبناء وطنهم وكل يخدم هذا الوطن من موقعة .

ونذكر أحد عمالقة هذا الوطن وهو رمز الإخلاص والوفاء للوطن  الأستاذ / حسن الحييد .  
رئيس هيئة المنطقة الحرة عدن
الذي يضرب المثل الأعلى في الأخلاق والنبل و الغيور على وطنه ومصلحة العامة  والذي رفض ويرفض أي ضغوط أو مغريات أو مساومات في التفريط او المساس او الاعتداء على ممتلكات الهيئة العامة اللمنطقة الحرة ، ولم ينحنى يومآ أو يتساهل لقوئ الفساد  وانما ظل صخرة صماء في وجه كل ما حاول أن يعتدي على هذه المؤسسة الاقتصادية الكبرى .

ظل شاهر سيف النظام و القانون ولن يتعامل بمبدأ المجاملات او المحاباة، نتمنى أن يقتدي الجميع من بأيديهم المسؤولية بالأستاذ / حسن الحييد  وأن يجعلوا من أنفسهم يداً قوية لحماية مؤسسات الدولة من عبث العابثين وطمع الطامعين و بنظام و القانون .

لأن الأجيال القادمة لن تعترف إلا بالرجال الأوفياء والأمناء والذين كان لهم الدور الكبير في إنشاء وبناء والحفاظ على مكتسبات الوطن  .
نتمنى لوطننا المزيد والمزيد من هؤلاء الشرفاء الذي سوف يكتب التاريخ أسماؤهم بااحرف من نور .

حفظ الله الأستاذ القدير / حسن الحييد .
رئيس هيئة المنطقة الحرة عدن .