آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:05ص

هذا العيسي الذي عرفناه

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - الساعة 02:14 م

جهاد حفيظ
بقلم: جهاد حفيظ
- ارشيف الكاتب


ما كنت احب ان اكتب على ما ورد في صحيفة العرب بوست القاهرة  لانها كغبار لم يبقى منها إلا الخذلان   والفجور والذي اعتاد بعض الكتبه على مهاجمة رجل البر والاحسان الشيخ احمد صالح العيسي وكلنا يعرف مواقفه الوطنية والانسانية والتي يشير لها بالبنان ولعل كاتب المنشور الهابط في صحيفة كان مدفوع من قوى سياسية دابت على ملاحقة نشاط الشيخ العيسي التجارية والانسانية والشبابية لكي تفرمل خطواته وتوقفه بهكذا اشاعات لم تجد من يصدقها ويستنقص من قدر الرجل لان سلوكة واستقامته يعرفه القاصي والداني ..

ولان تلك الخزعبلات ليست بقياس الرجل والذي يسهب في تكرار ذلك الهذيان يبدو امام رجل الدولة ومؤسساتها وكبرياء وسمو العيسي يظهر بتلك الهشاشة العمياء والتي أخطأت في التوجه إلى المكان الخاطئ والشخص الخطأ وليس كل ذو جاه وغنى يجيز لكم ان تثيروا اللغط والسوء حوله لان لسان حاله ليس شخصه بل كل من مد لهم يد العون في جميع المجالات هم من يدعون عليكم بان تكمم افواهكم وهذيانكم بإذنه تعالى.

يكفينا يامن نشفق عليكم من شر اعمالكم وقصر وضيق صدوركم من الرأي الآخر طالما لم تزل قلوبكم يكسوها السواد وعدم الانقتاح على الآخر بعيون بيضاء وغد افضل اما الشيخ احمد صالح العيسي نائب مدير مكتب الرئيس للشؤون الاقتصادية ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ورئيس الائتلاف الوطني الجنوبي لا غبار عليه وذو سلوك مستقيم منذ ان عرفناه قبل ثلاثة عقود ونيف ولن تنال منه تلك المنشورات العمياء التي أخطأت طريقها تماما .‏

لأن  الكاتب التافه تستفيد من قراءة بعض هذيانه لانه يعلمنا  شيئاَ جديداَ هو ما هي التفاهة؟ وكيف يكتب التافهون؟ وفيم يفكرون 
- العقاد
هناك جهات بعينها لاتعيش إلا باثارة هكذا ترهات وما اكثر روادها لانهم يظنوا ان الطغيان والاستبداد والحكم الشمولي القادم في احلامهم سيوقف نجاح الآخرين لانهم ارتضوا ان يكونوا في آخر الطابور ولان ذلك الموقع مكانهم ..