آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

سبعة أشهر من الانتظار

الإثنين - 25 أكتوبر 2021 - الساعة 12:00 ص

غمدان ابواصبع
بقلم: غمدان ابواصبع
- ارشيف الكاتب


لم يسبق أن رئاسة حكومة أطلق وعود كاذبة خاصة إذا كانت الوعود تتعلق بالرواتب والمستحقات ستة أشهر والحكومة تمنح وعود ليس لها مصداقية.

ليقول لي احد الزملاء اننا ياصديق لم نمتلك القدرة على الخروج الى الشارع الى جانب اننا بات اطلب من اولادي ان يكذبون ويدعون عدم وجودي في البيت خوف من اصحاب الديون الذي اغضبهم وعودي الكاذبة والتي هي نتاج وعود المسؤول المالي لرئيس الحكومة.

إنهم يسخرون منا ويعرضنا لسخرية بين الناس لم اعد امتلك القدرة على شراء احتياجات منزلي الضروري الجميع اقفل علي الدين لأني كاذب ولا اصدق بالتزاماتي لأصحاب المحلات وما أصعب أن تجد نفسك عاجز عن شراء أبسط متطلبات الحياة وهي الخضرة .

سعيت أكثر من مرة التواصل مع المسؤول المباشر ليقول لي هذا الاسبوع تصرف ولكن لم يجد الأسبوع طريق الى النهاية فنحن اطفال في منظور الحكومة وإدارته المالية داخل رئاسة الوزراء.

لم يهتم او يشعر بما نعاني فهو لايرنا بشر ولا حتى حيوانات فالحيوان لا يمكن أن يترك بدون علف ونحن نترك معين يا صديق لا يهتم بناء فكل ما يهمه هو ارضاء صانع القرار والتقرب منه ولا يكترث انا كيمنيين ولا كموظفين نعمل ضمن طاقمه لأنه لا يرانا محسوبين عليه.