لهذه الأسباب منع باعوم ..!!!؟

ليست منع دخول باعوم ومرافقيه الى الشحر والمكلا بسبب وجود مسلحين معه يحملون سلاح ار بي جي كما يزعمون .... 
انما سبب منع مروره مع مرافقيه وموكبه  دوافع اخرى وهي ذاتية صرفة تتعلق بالعبث الذي يجري في حضرموت الساحل من نهب منظم للاراضي وايضا النهب الجبايات المهولة في ميناء المكلا بتخادم واضح  مع الكفيل الذي يعطي اوامر دخول السفن التجارية في ميناء المكلا  وتأخيرها ؟؟؟!!
وجود شخصية وغطاء سياسي بحجم باعوم وخطاب تاثيرة وكشف مثل هذه الجرائم للراي العام المحلي والاقليمي والدولي سايؤلب الشارع ضد المستفيدين وتحالفاتهم الشللية ونتائجه طبعا تفكيك دائرة مصالحهم غير المشروعة التي ترتبت على هذا الوضع الامني والعسكري الطارئ  وهو اشبه بما  قامت به سلطة الامر الواقع لتنظيم القاعدة الارهابي الذي كان يحكم ساحل حضرموت وميناء المكلا وسيطرته على مفاصل  القرار الاقتصادي ومبيعات النفط من عام 2015 الى ابريل عام 2016م .
فالأرجح ان قرار المنع بخلفية الخلية المتحكمة بالقرار الأمني والعسكري في ساحل حضرموت .
التي لا تريد من ينغص عيشتها ومصالحها ويضرب مغرم وجودها ويفضح نشاطها التجاري الخفي مع راس هرم السلطة العصبية الفاسدة .
ان وجود كيان باعوم وحضوره السياسي والاجتماعي لمدينة المكلا بات يشكل خطورة عليهم  لانه يشكل عامل لبناء توازن في امتداده السياسي والامني والعسكري الامر الذي سيضعف نفوذهم وتاثيرهم وسحب الاضواء عليهم  ولذلك سيواجهون موجة غضب شعبي  يتصدرها تيار باعوم ضد تحالفات جماعات الترييف الطارئة على المشهد  المترعبة على السلطة ونفوذها .
لا غرابة في منع وصول قائد بحجم باعوم الى مركز المحافظة بذرائع واهية وبعيدا عن مايردده البعض تحت مبرر نحن نريد ان نتجنب الصدام مع النخبة الحضرمية ؟؟!!

عوض كشميم