آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-12:15م

رسالة الى المحافظ لملس

الأحد - 10 أكتوبر 2021 - الساعة 09:40 م

علي هيثم الغريب
بقلم: علي هيثم الغريب
- ارشيف الكاتب


ألأخ العزيز محافظ محافظة عدن المناضل احمد حامد لملس 
الحمد لله على نجاتكم من محاولة الاغتيال الفاشلة،  بسيارة مفخخة، انت والاخ الوزير السقطري. والله يرحم الشهداء ونسال الله ان يشفي الجرحى.

الحمد لله على السلامة ايها المناضلان الشريفان في زمن لوث البعض طهارة المناضلين.
ثق اخي احمد انك تتمتع باحترام عميق من كل قطاعات سكان عدن ومكوناته بدون استثناء وانك تتمتع برصيد قيادي اصبح في محل تقدير الاغلبية. 
وما نتمناه هو ان تعمل على اعادة اللحمة الوطنية نظرا لسمعتك الطيبة ووطنيتك التي لا يستطيع ان يزاود عليك فيها أحد مهما كان موقعه.
صدقني امثالك قلة قليلة بنقائك الثوري وحسك الوطني الرفيع وانت لا تعرف المجاملة في هذه الأمور. ونحتاجكم بشدة مع الشرفاء لاعادة القطار الى السكة.
ونأمل ان توجهون الاجهزة الامنية بترصد الارهابيين حتى لا ياخذ الابرياء الى السجون، وعدم استخدام سياسة توسيع الاشتباه مثلما حدث سابقا، فبعض العناصر المشتبهة معروفة لدى الامن ويجب بذل جهد للتعامل معها.
خاصة وأن الهجوم على موكبكم قد تكون بداية لموجة إرهاب مثلما حدث في الاعوام 2016-2018، وأنه لا يستبعد تورط جهات بالتنسيق مع عناصر داخلية لإحداث حالة من الإرهاب في عدن.

ختاما
نشد على ايديكم والله يعطيكم العافية، وستبقى عدن القلعة الصامدة العامرة بهمة رجالها الاوفياء ومؤسساتها المدنية والامنية الصخرة الشماء التي لا تلين امام الاعداء.
اخوكم/ علي هيثم الغريب
          وزير العدل السابق

عدن 3 ربيع اول 1443
الموافق 10 اكتوبر 2021