آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:14ص

الميسري يبتهج في عدن

الجمعة - 08 أكتوبر 2021 - الساعة 12:44 ص

علي منصور مقراط
بقلم: علي منصور مقراط
- ارشيف الكاتب


رغم الجروح والمخاوف التي خلفتها احداث كريتر المؤلمة. الا أنها عدن ( ثغر اليمن الباسم ) تضمد جروحها وتستعيد ابتسامتها الجميلة.

عصر أمس الخميس احتفت عدن الحبيبه وفي قاعة الفخامة الكبرى بعرس رائع ومتميز يكفي أن المحتفي من قبيلة الميسري ولاية أو جمهورية دثينه سابقأ .. 
البارحة عاد اسم الميسري إلى عدن التي تناقل الحدث ناسها الطيبين الذين يحلمون بأن يكون الميسري حاضرأ في عدن .

عموماً وحتى لا يذهب البعض أن المقصود المهندس احمد بن احمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق. فان الذي شاركناه أفراحه البهيجه هو الدكتور عبدالله علي الميسري نائب وزير الخدمة المدنية ونجل قائد الجيش الجنوبي السابق. احتفل الدكتور عبدالله الميسري بعرس ولده الشاب الخلوق علي عبدالله علي.

وشد انتباهي الحضور الكبير للناس التي أتت من معظم المحافظات تقدمهم كبار المسؤولين في الدولة والحكومة السابقين والحاليين والسياسيين والقيادات العسكرية والأمنية والأكاديميين ووالخ..

قاعة الفخامة ضاقت من الكتل البشرية.
وشخصياً قعدت نحو ساعتين وغادرت ومجاميع إلى الحديقة الواقعة قبالة القاعة

هذا الحضور جسد القيمة الأخلاقية والوفاء الذي يتمتع بها الطيب عبدالله الميسري ولهؤلاء الذين جاؤوا لمشاركته الفرحه . ومع أن الرجل لايميل للسياسة والإعلام والظهور بطبعة . لكنه رجل محترم. يكفي أنه ميسري نجل قائد ومناضل ومن طينة رجل الدولة الكبير احمد الميسري السياسي الاكثر شعبية في الجنوب والشمال..

نحن بحاجة إلى مثل هذه المناسبات وأن كانت اجتماعية. لكنها تخلق الالفة والتقارب التدريجي بين المختلفين الخصوم ..

هنيئاً للاخ عبدالله الميسري وولده علي عرسهم البهيج ومليون تحية وتحيه لعطر الذكر المناضل الحر أحمد بن احمد الميسري والله المستعان