آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:22م

قناة عدن لايف .. إعلام مرئي مشرف

الخميس - 07 أكتوبر 2021 - الساعة 03:26 م

نصر الوجيهي
بقلم: نصر الوجيهي
- ارشيف الكاتب


سلام الله على قناة عدن لايف كانت تحرك الشارع الجنوبي من المهرة إلى باب المندب .. 
كنت تجد التفاعل الشعبي في المسيرات من المحتشدين ينزلون من حضرموت وشبوة وأبين ولودر ومودية وعتق وبيحان وعزان وغيرها من محافظات الجنوب ..

لي اصدقاء كنت اجدهم في الساحات من عزان ويافع والضالع وردفان والصبيحة ومن كل المحافظات ، نتيجة إعلام حقيقي وخطاب صادق في تحريك الشارع ضد المحتل واعوانه ، ونصرة القضية الجنوبية .

أذكر في يوم كانت وقفة احتجاجية في ساحة العروض بخور مكسر استمرت شهراً كاملاً وكانت للقناة  خيمة بسيطة تشتغل على مدار الساعة في تواصل مباشر مع مركز القناة عبر الزميلة ليلى ربيع .وكان في الخيمة الصديق والزميل ناصر الشعيبي والزميل انور الحضرمي وصدام اللحجي وعبدالله الطحر وأماني السامبو واخرون فليعذروني عن عدم ذكر اسمائهم .

كنت اشارك معهم في المهام بجانب الصديق ناصر الشعيبي متطوعاً ، خلسة بحكم وظيفتي في قناة عدن الحكومية وكان عدد الزملاء  لايتعدون اصابع اليد ، كان ايضا الزميل صلاح بن لغبر مدير المكتب في عدن ، كانت الخيمة مزدحمة بالاجهزة من كمبيوترات وأجهزة بث ، كان الشغل على الأرض والزملاء منهمكون في تأدية واجبهم بكل مهنية واتقان . مراسلو القناة في الخيمة منتشرون  خلال المظاهرات والساحات ، ويتم ايصال كل جديد ومستجد من فعاليات ، والرفع بأسماء القتلى والمصابين خلال المسيرات في شوارع عدن ..

نتمنى عودة بث قناة لايف بطاقمها المتميز . ويبقى السؤال اين إعلام المجلس الانتقالي الجنوبي حول كل مايدور ؟ وهل استطاع إقناع الشارع ببراءة المجلس حول كل مايدور من حملات عدائية عبر الاعلام المعادي الذي كان لايسوى شيئاً امام قناة اللايف وانتصارها عليه رغم كثرة قنواتهم العفاشية الاخوانية والسخاء المادي المبذول لتلك القنوات ..