آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

إلى قيادات الانتقالي وبدون مجاملة.

الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021 - الساعة 12:34 م

سيف بن ربيع الحالمي
بقلم: سيف بن ربيع الحالمي
- ارشيف الكاتب


كلنا نعلم ونؤمن بأن المليشيات الحوثية إجرامية السلالية الكهنوتية، وليس بغريب عليهم إرتكاب أبشع الجرائم والممارسات اللا إخلاقية ؛ لأن تلك هي عادتهم وثقافتهم وأجنداتهم الذي ينفذونها وتاريخ من سبقوهم بحق شعبنا شعب الجنوب أرضاً وإنساناً.

ولكن!!!!!
الأداء الهزيل والمتردي لكل من قيادات المجلس الانتقالي والتحالف العربي يجعلكم شركاء أساسيين لتلك المليشيات في كل ماتقترفه من جرائم وحصار اقتصادي بحق شعبكم شعب الجنوب؛ لأنكم المسئولين عن حماية الشعب والحفاظ على كرامته ورعاية مصالحه طالما وأنتم من تديرون أرضكم ، لكنكم فرطتم في الأمانة التي أوكلها لكم شعبكم وفوضكم بالمسير نحو تحقيق الهدف والمصير وقصرتم في أدائها وتخليتم عن واجبكم الوطني والاخلاقي أمام شعبكم.

غادرتم واقع شعبكم وحياته البائسة والمزرية والعصيبة وخلدتّم إلى الراحة والهدوء على أسرة شققكم الفارهة وفداناتكم المترامية الأطراف.

وفوق هذا كله ركنتم إلى تحالف هزيل وطامع ومتلاعب بقضية شعبكم، وتركتم المليشيات الاجرامية تعيث في البلاد فساداً وتنكيلا .
يستمدون غطرستهم وعنجهياتهم وبطولاتهم من ضعفكم وتفريطكم ولا مبالاتكم بما آلت إليه أوضاع بلدكم ومدنكم التي تحكمونها والشعب وعلى كل المستويات.

نعلم أن هناك من العقلاء التزمت الصمت وغضوا الطرف كثيراً لعل وعسى تعود الأمور إلى نصابها، ويتم استشعار المسئولية الملقاة على عواتقكم، لكنهم اليوم يرون كل الأوضاع تتجه إلى الأسوأ وأنتم وكأن على رؤوسكم الطير.

أستيقظوا من سباتكم وأتقوا عقاب الله وسخط شعبكم ولعنات التاريخ الذي سيكتبها عنكم.

اللهم فاشهد.