آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

48عاما من العطاء والإبداع والتميز

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - الساعة 11:57 م

عامر الجابري
بقلم: عامر الجابري
- ارشيف الكاتب


تهل علينا هذا اليوم 27من سبتمبر  الذكرى 48 لانطلاق إذاعة سيؤن المحليه  بوادي حضرموت والصحراء  ذلك الصرح الاعلامي  الذي صدح  صوته في ذلك اليوم المبارك   يقول هنا إذاعة سيؤن في أوقات صعبه .

هاهي اليوم تحتفل بعد مرور  48عاما من العطاء  والإبداع والتميز  في مستوى أداء رسالتها الاعلاميه  ياتي   وقد شهدت  الاذاعه تحولا كبير في كل الجوانب  وعلى كافة الأصعدة  لمواكبة العصر  في تأدية رسالهتا الاعلاميه الهادفة  إلى خدمة المجتمع والوطن  من خلال البرنامج  المجتمعيه   المتنوعه والتغطيات الاخباريه  لكافة الانشطه التي تعتمل في وادي وصحراءحضرموت. 
 
نعم لايختلف اثنان على  أن  إذاعة سيؤن هي الصرح الإعلامي  المميز في وادي وصحراءحضرموت  فهي تحتل قلوب الجميع  ويتابعها  معظم الأهالي لقد تغلغل حب هذه الإذاعة في قلوبهم و لايخلوا بيتا الا وتسمع فيه  هنا إذاعة سيئون. 

اليوم إذاعة سيؤن المحليه تشهد تطورا ملموساً واداء وحراك اعلامي  رائع ومميز وبوجوه جديده من الشباب والفتيات بالاضافه الى الرعيل الاول الذي يشار له بالبنان.

 فالف تحيه لكل من يساهم ويساند هذا الصرح الاعلامي المميز   الذي هو فخر  لأبناء وادي حضرموت  الذي ظل  صامداً حامل صوت هنا إذاعة سيؤن في ظروف ومنعطافات تشهدها البلاد ولكن كل  هذا بفضل ا لله وثانيا بفضل  المخلصين والاوفياء لكوادرها الاعلاميه   و قيادة السلطه المحليه بحضرموت ساحلا وواديأ الذي أسهم دعمهم  ومساندتهم في استمرارية عطاء  هذا الصرح الاعلامي  وفي الخير ما اقول الا 
الف مبروك  لكل اعلامي من  منتسبي إذاعة سيؤن الاحتفال بذكرى  انطلاق وتأسيس الاذاعه  48  الذي يتفاخر بها الجميع ل48عاما من العطاء والإبداع والتميز 
 وكل عام  والوطن في خير ..