آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:35م

رسالة الى دول الخليج العربي والدول العربية عامة

السبت - 25 سبتمبر 2021 - الساعة 09:58 م

عبدالله النسي
بقلم: عبدالله النسي
- ارشيف الكاتب


اخواني الأعزاء حفظكم الله جميعآ وأدام الله عليكم نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في اوطانكم.
اخواني الأعزاء لقد طال الانتظار ونحن ننتظر موازرتكم لاخوانكم في اليمن ومرت علينا مايقارب السبع سنوات والحرب تراود مكانها مع عصابات الحوثي التي لم نتوقع منكم أن تسمحون لتلك الحرب أن تطول بهذا القدر الذي فاق كل التوقعات.
أن كنتم تظنون بأن أمريكا وغيرها من الدول العظمى تحل المشكلة فإنها لاتحترم الا القوي والحوثي اليوم ينال إعجاب تلك القوى.
وكم كنا نتمنى منكم تجاوز الخطوط التي يرسمها دول خارجية ولكم في حروب مضت عبرة.
كل شي من الممكن أن تتحملوه الا تهديد الدول العربية من تلك العصابات الخبيثة التي تشاهدونها يومياً ترمي بقرارات تلك الدول العظمى عرض الحائط وكذلك حليفهم الرئيس المعزول علي عبد الله صالح في حربة مع الجنوب عام 1994م لم ينساغ لأي قرارت أممية حتى انتصر على الجنوب ولم يحصل شي كون تلك الدول العظمى لاتحترم الا القوي .
والخطر اليوم يداهمنا جميعآ وعلينا التكاتف فيما بينا لدحر هذا العصابات التي تخدم أجندة خارجية من إيران إلى تل أبيب.
وماشعاراتهم الموت لأمريكا وإسرائيل الا تضليل الشعب العاطفي الذي سرعان ما يهرعون وراء الشعارات التي تستخدمها تلك العصابات لتضليل الشعب اليمني.


كون تلك العصابات خطر على الأمة العربية والإسلامية عامة وبالذات إذا سمح لها بأن تسيطر على اليمن ستستخدم الشعب اليمني فيما بعد بشعارات أخرى ضد الدول العربية لصالح إيران.
ومن هنا اتوجه برسالة إلى شعبنا في اليمن وخاصة المغرر بهم في صف تلك العصابات واقول لهم لوحكمتم عقولكم ستعرفون حقيقة تلك العصابات وشعاراتها ضد إسرائيل وأمريكا والقتل لكم جميعاً في كلا الجبهات.


انها جماعة مغالطة ولاتهتم بدين الله ولا بكم فقط تستعملكم مجرد أدوات مثل مايقولون "زنابيل"
ومن هنا أطالب الجميع للتكاتف لدحر تلك العصابات التي انتهكت كل المحرمات بمافيها بيوت الله التي دمروا مادمرو منها ومابقى عملو منها مجالس لمضغ القات وهذا عمل لايرضي الله ولارسولة.
ناهيكم عن تدمير منازل الناس وانتهاك حرمات المنازل ولم يسلم منهم حتى حرائر اليمن في السجون وآخرها اليوم تم إعدام امرأتين بتهم باطلة اخواني واخواتي في كل اليمن اعلموا علم اليقين بأن تلك العصابات لامبدى لها ولاذمة ولاضمير يستخدمونكم مجرد أدوات وسبق لحليفهم السابق علي عبد الله صالح بأن استخدم الشعب أدوات في حربه ضد جنوب اليمن وبعد الانتصار رماهم في الشارع وقسم حقول النفط بين انصارة من طائفتة وإلى الآن وهم يمتلكون مربعات نفطية في معظم محافظات جنوب اليمن.
واليوم الحوثي سيستخدمكم جميعاً شمالي وجنوبي ويوزع مربعات النفط والغاز على اسيادة في طهران وانتم تعلمون بأن الخلاص مستحيل إذا انتصر لأنه سيجردكم من السلاح والمناصب ويجعلها لكل اتباعة والذي يدانون بالولاء المطلق له ولاسيادة في طهران.
مرة أخرى اتمنى من دول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية على وجة الخصوص وكل الدول العربية التي تستطيع مساعدتنا بأن لايتاخرون أكثر كون الخطر يداهمنا جميعآ.
وكم اتمنى بأن تولا الأمور للرجال التي تقاوم على أرض الواقع دفاعا عن الوطن وليس ساكني الفنادق وأسرهم معهم تنعم بنعمة الأمن والأمان في شتى أنحاء العالم العربي.
اللهم اني بلغت اللهم فشهد..

اخوكم عبدالله الجوذر النسي