آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

وعود عرقوبية

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - الساعة 11:16 م

الشيخ أحمد المريسي
بقلم: الشيخ أحمد المريسي
- ارشيف الكاتب


وعود عرقوبية وبيع وتسويق كلام فارغ وفاضي لا له أول ولا له آخر ولقاءات ومشاورات واجتماعات وصور للذكرى وكذب وضحك على الدقون وكأنهم لايعلمون بأن الكذاب ملعون والملعون مطرود من رحمة الله.

نشاهد في القنوات الفضائية وبعض البرامج التي تغطي أخبار تلك اللقاءات والمشاورات والاجتماعات وإطلاق البالونات في الفضاء  المملوءة بالهواء وفرقعات إعلامية تغطيها الصحف التابعة لهم والممولة من قبلهم بأن هناك تجري أعمال تنمية ومشاريع  إستراتيجية في قطاعات الكهرباء والنفط والمياه والصحة والتعليم والنظافة التي تجري بالتوازي مع الإصلاحات في نظام الخدمة المدنية والشؤون الإجتماعية والتأمينات والمعاشات والغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة والقطاع البنكي والمصرفي وانتظام دفع الرواتب للمدنين والعسكرين وضبط العملة والرقابة على الأسعار.

كل هذا نقرأه ونسمعه ونشاهده في أجهزه الإعلام و الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية كلام فارغ وفاضي وكذب وضحك على الذقون ومسؤولون يحلمون ويعيشون وهم عجزهم وفشلهم ويتصورونه أنه حقيقة وهو وهم وحلم في يقضة.

إنها أحلام اليقضة عندما  يفيقون منها وعلى حقيقة كذبهم وتدليسهم وزيفهم يقدمونها للمواطن الغلبان المنهك التعبان على أنه ماء في قيعة وهو سراب.

مشاريع طاقة ودعم كهرباء والكهرباء طافي والبلاد في ظلام دامس وحفر آبار وأجهزت طاقة شمسية ودعم منظمات والناس ماتوا من العطش والضمأ وعمله منهارة وغلاء أسعار وانعدام المشتقات النفطية والوقود والغاز المنزلي والمواد الغذائية  والإستهلاكية واللحوم والاسماك والخضار وكل متطلبات الحياة معدومة والناس في جوع وعوز وفاقه وفقر مدقع وهم مصرون على الكذب والوعود العرقوبية دونما حيا أو خجل أو خوف من الله.

ماذا ننتظر ويتوقع من مسؤول منزله والع،لاصي عنده السراج والمكيف والماء متوفر ويصعد لكل الأدوار ويتمتع وينعم بالعيش الطيب الرغد والغداء الدسم من لحم الماعز والعجل والضان ولحم طير مما يشتهون ومشتقات اللحوم وأجود
انواع الأسماك والخضار والفواكة وافضل وأغلى أنواع القات والسيولة النقدية تجري في الجيوب والبنوك بكل أنواع العملات الأجنبية والمحلية وأبناءهم في الخارج بين دراسة وسياحة واستجمام مادا تنتظرون وتتوقعون منهم؟
أترك الإجابة على هذا السؤال للرأي العام.

#المريسي.