آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:25م

شبوة ستنتصر !!

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - الساعة 03:50 م

حسين البهام
بقلم: حسين البهام
- ارشيف الكاتب


اليوم الكل يتسابق على سقوط الوطن بسقوط شبوة. فمن صعدة انطلقت الجحافل لإسقاط الوطن خدمة لإيران، ومن عدن انطلق العملاء تحت شعار استعادة الدولة الجنوبية لتنفيذ المخطط الخارجي لتقسيم اليمن. وكل عميل يدعي الوطنية ويتهم الآخر بالعمالة لكن الإرادة الوطنية لأبناء شبوة وأبين أوقفت كل عميل رخيص على أبواب عتبتة.

مايحصل اليوم لأبناء محافظتي أبين وشبوة ليس جديد عليهم، فقد حصل هذا لآبائهم عند النضال ضد المستعمر البريطاني عندما رفضوا الانصياع للعمالة ورفعوا شعار الاستقلال. وهنا أدرك المستعمر الخطر المحدق به من أبين وشبوة فذهب للبحث عن عملاء فوجدهم في الحدود المتاخمة بين الشمال والجنوب حينها عمل على ضم تلك المناطق للجنوب بمعاهدة مع الإمام.

اليوم احفاد العملاء يستكملون المخطط الذي أفشله ثوار أكتوبر وسبتمبر تحت شعار الصرخة والاستعادة للدولة الجنوبية.

الزمن لم يتكرر ولن يتكرر ولكن في أبين وشبوة الزمن يعيد نفسه فهم وحدهم من يملكون إعادة عقارب الساعة ليس لشيء فقط لتلقين  العملاء دروس الوطنية والانتماء.

من يظن بأن أبين وشبوة ستركع للمشروع الخارجي فهو واهم ستتحطم المشاريع الصغيرة على صخرة الوطن الواحد وستلتهم  صقور أبين وشبوة كل ضفدع أراد تعكير المياه العذبة في وطني!!

إن الرجولة والشهامة لأبناء المحافظتين هي عنوان كبير مدون في سجل التاريخ القديم والحديث ولن نسمح بأن يخدش هذا التاريخ من بعض من باعوا نفسهم للشيطان !!

شبوة الحضارة والتاريخ تُعَلِّم الخونة معنى الوطنية والشموخ لمن اراد منهم أن يتعلم. فشبوة ستنتصر  كما انتصرت من قبل على مشروع التقسيم، ستنتصر على الروافض وأن ساندها أصحاب المشروع الصغير .. وسيظل الكبير كبير والصغير صغير ..!!