آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:23ص

قولوا لي من قتل الشعب!!

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - الساعة 12:57 م

رفقي قاسم
بقلم: رفقي قاسم
- ارشيف الكاتب


يتداولون اليوم بالقنوات والصحف ووسائط التواصل الاجتماعي ومواقع اخرى عمن قتل عبدالفتاح اسماعيل ورفاقه علي عنتر وصالح مصلح وشلال وغيرهم ومن قتل الشاذلي عزام ومطيع الاخير لا الاخر وتنبشون التاريخ الماضي القريب وتاريخهم كله قتل في قتل!! وعبدالفتاح وغيره قتل وقُتل في البدء ازاحوا قحطان وقتلوا فيصل ومنهم من قُتل ايام الاقتتال الاهلي يوم كنا صغار جهارا نهار وغدرا وقالوا لنا كل القتل ليعيش الشعب فهل الشعب يأكل ليعيش بالدم!! ومن قتلوهم سابقا ولاحقا بيد مولاهم جميعا رب العباد والخلق بس قولوا لي مَن قتل مَن!!


هذا كله لا يهمني اطلاقا اليوم وما يهمني امس والان وغدا امر واحد  فقط.. هو من قتل الشعب المُصَدِق الغلبان!! هذا فقط ما يهمني ويحزني والاغرب ان كل الشعب الميت جوعا وقتلا يبحث مع من يبحث عمن عبدالفتاح قتل!! وانا مالي عنه وعن غيره الشعب يموت عطشا وجوعا وحمى وحر والسبب هم من يملكون عدن ولا اقول الجنوب او اليمن واذا صلحت عدن صلح الجنوب واليمن وقد جرت العادة حين يتقاتلون يتقاتلون فيها وهي الام الرءوم من اذاقتهم الامن والامان.

 

الشعب بلا راتب بلا كهرباء بلا ماء بلا مأكل ولا مشرب وانتم يامُلاك السفاري والبدل ورابطات الاعناق والذقون البيض والحمر تتجولون بكل بقاع العالم بلا حياء ولا ولا خجل وتتكلمون باسم المواطن الجيعان كفاية كذب ودجل وغش والشيخ المفتي منكم بذقنه الطويل الابيض والاحمر وبفمه المسواك يقول للحاكم ما عليك من غوغاء البشر وحثالاتهم ويقول للمأمومين اصبروا على ما كتبه الله لكم وقسم واطيعوا ولي الامر!! اذا مَن صدق فيكم مَن وانتم جميعكم كذابين جهارا نهارا حتى حديث ابي ذر لم يسلم منك ضعفتموه واعتبرتموه خروج على ولي الامر.. عجبت لمن لم يجد قوتا في بيته ولا يخرج شاهرا سيفه!! او كما قال . ابعد هذا نثق فيكم ونصدقكم!!

 

وانا كمواطن من الشعب اقول لكم لا تصدقوا حد فيهم من اولئك ومن هؤلاء فكلهم بالنعيم يرفلون وينعمون وان عاشوا بيننا ايضا هم كذلك بنعيم الكهرباء والماء لا يعانون كما نعاني من عطشٍ ولا جوع لا تصدقوهم لا تصدقوهم فهم بيننا بالاخضر والازرق والاحمر منعمون هم هم من يقتلوننا فردا فردا فلا تأسى على احد منهم وإن صلى وصام وخطب انه سيحرر فلسطين امام جموع المايكرفون والكيمرات !!