آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:39م

(جذوة الثورة)

الخميس - 16 سبتمبر 2021 - الساعة 02:29 م

الشيخ أحمد المريسي
بقلم: الشيخ أحمد المريسي
- ارشيف الكاتب


ستظل جذوة الثورة متقده وقودها من دماء أبناءنا الذين سقطوا شهداء من أجل الحق والحرية والعزة والكرامة والعدالة والانعتاق وستظل في ثوران وأن كان عليها رماد وإذا أزف الوقت وفار التنور ستتفجر براكين وحمم على رؤوس الظالمين والمستبدين والقتلة والمجرمين وستحشرهم عدن نعم ستحشرهم عدن ستحشرهم زمرا زمرا إلى مزبلة التاريخ مثواهم وبئس المصير.

نقولها لكل جبار وظالم ومتغطرس ومتكبر ومغرور لك عبرة ودروس عليك الإتعاض بها إنها عدن واسرارها واغوارها والغازها لا يفقهها ولا يحل عقدها واسبارها إلا أبناءها الأبطال الأشاوس  وقوتها وعظمتها سرمن أسرارالقوي القاهر المتكبر  العظيم الجبار ومفاتحها ومغالقها بإذن ربها بيد ابناءها وسر قوتهم راسخ و كامن في شمسان وقلعة صيرة والصهاريج والطويلة وشواطئها وبحارها وكل شوارعها وحوافيها وكل درة رمل وفي وجدان وقلوب الشجعان الأبطال.

لك عبرة في جيش البرتقال إقرأ في التاريخ ولك عبرة بجيوش
الإمبراطورية البريطانية إقرأ في التاريخ ولك عبرة بجيوش عفاش والحوثي وكل من والاه فقد اخرجتهم عدن وأبنائها الأبطال من الرجال والشباب والنساء والذين قدموا التضحيات تلو التضحيات من أجل الحرية والعزة والكرامة.

ومن أجل عدن مستقرة أمانه لكل أبناءها من مختلف الأجناس والأعراق والأديان دون عنصرية أو تمييز.

نقول لكل متكبر ومغرور وجبار لك عبرة في فرعون وهامان وقارون وفي أمم قدخلت من قبل إنها 
ثورة وغضب الشعب
مثل الطوفان إذا وقعت الواقعة وازفت الازافة إنها إرادة الشعب من إرادة الله فأحذروا تم أحذروا وعودوا لرشدكم قبل فوات الأوان.