انها ثورة شعب

هذه حقيقة للاسف الشديد .. باعوا الجنوب، ست سنوات يخدعوا نحنا جنوب قادم وكله كلام فاضي، شعب مات جوع من ارتفاع الاسعار وارتفاع العملة الأجنبية وهم ساكتين وراضين علينا بهذه مهزلة......

الجنوب تعبر عن بلوغ ألم الظلم والجوع إلى اقصى مداه وتعلن رفضها وتخرج عن صمتها وتواجه من يريدون اجبارها على الخضوع والذل والإهانة والجوع ..

وترفض طغيان العصابات المناطقية المسلحة فيها وترفض سياسات التحالف التعسفية والعقابية تجاه اهلها ( انها ثورة شعب )

اليوم انطلقت ثورة الشعب فلتكن ثورة شعبية منظمة ضد الفقر والغلاء وتغييب الخدمات ، ثورة تقتلع الفساد والفاسدين والعبث والعابثين والعمالة والارتزاق ، ثورة ضد كل من كان وراء افقار الشعب  وحرمانه من العيش بكرامة وحرية وحقوق انسانية ومدنية غير منقوصة ، ثورة للقضاء على معاناة والم وفقر وجوع المواطن ، ثورة لاتسمح ان يتسلل لها من يحول مسارها من ثورة إلى اعمال  فوضى وبلطجة للاعتداء على الحق العام والخاص .

ثورة بركان غضب لشعب تحمل وصبر فكان صبره تراكمات كميه لتكون الان الطفرة النوعية والتي هي الثورة الشعبية المنظمة التي ستحافظ على استمرارايتها حتى تحقق اهدافها النبيلة باقتلاع الفساد والفاسدين والعبث والعابثين والعمالة والارتزاق لتخليص المواطن من ثالوث الغلاء وازمة الخدمات وتشر الاوبئة والامراض .

وأنها لثورة حتى النصر.