آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:47م

أنها ثورة شعب

الأربعاء - 15 سبتمبر 2021 - الساعة 07:34 م

صدام الدعوسي
بقلم: صدام الدعوسي
- ارشيف الكاتب


هذه هي الحقيقه للأسف الشديد باعوا جنوب ست سنوات يخدعوا نحنا جنوب قادم وكله كلام فاضي شعب مات جوع من الارتفاع الاسعار وارتفاع العملة اجنبيه وهم ساكتين وراضين علينا بذي مهزلة..

الجنوب تعبر عن بلوغ ألم الظلم والجوع الى اقصى مداه وتعلن رفضها وتخرج عن صمتها وتواجه من يريدون اجبارها على الخضوع والذل والإهانة والجوع .

 وترفض طغيان العصابات المناطقية المسلحة فيها وترفض سياسات التحالف التعسفية والعقابية تجاه اهلها

 

اليوم انطلقت ثورة الشعب فلتكن ثورة شعبية منظمة ضد الفقر والغلاء وتغييب الخدمات ،  ثورة تقتلع الفساد والفاسدين والعبث والعابثين والعمالة والارتزاق ، ثورة ضد كل من كان وراء افقار الشعب وحرمانه من العيش بكرامة وحرية وحقوق انسانية ومدنية غير منقوصة .

 ثورة للقضاء على معاناة والم وفقر وجوع المواطن  ثورة لاتسمح ان يتسلل لها من يحول مسارها من ثورة الى اعمال  فوضى وبلطجة للاعتداء على الحق العام والخاص ، 

ثورة بركان غضب لشعب تحمل وصبر فكان صبره تراكمات كميه لتكون الان الطفرة النوعيه والتي هي الثورة الشعبية المنظمة التي ستحافظ على استمرارايتها حتى تحقق اهدافها النبيلة باقتلاع الفساد والفاسدين والعبث والعابثين والعمالة والارتزاق لتخليص المواطن من ثالوث الغلاء وازمة الخدمات وتشر الاوبئة والامراض  . 

                     وأنها لثورة حتى النصر.