آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:47ص

سلام عليكم أيها الأحرار .....

الأربعاء - 15 سبتمبر 2021 - الساعة 03:23 م

د. عوض احمد العلقمي
بقلم: د. عوض احمد العلقمي
- ارشيف الكاتب


تأثرت كثيرا بما حصل للشاب عبدالملك السنباني فإنسانيتي تأبى الظلم لأي إنسان مابالك بإزهاق روحه ، أتألم لكل روح أزهقت وأريقت دماؤها ، أتألم لكل اولئك الذين خسرناهم لا لشيء سوى لتلك العبثية التي أصبحت تتملك كل حياتنا ، وبدلا من لملمة الجراح وجدت كثيرا من الأصوات الشاذة والمناطقية تحمل منطقة بأكملها هذه الجريمة الشنيعة دون انتظار نتائح التحقيق ، فأطلقوا اتهاماتهم المقيتة جزافا  التي إن دلت على شيء إنما  تدل على عنصريتهم وكرههم للآخر .....
لم أكن يوما أتوقع   ولم يخطر ببالي أن تعود العنصرية والمناطقية والجهوية بهذا الثوب القشيب ، غير أنني بعد أن سمعت كل هذا آمنت إيمانا مطلقا بأن مجتمعنا مازال يتغنى بالجاهلية الجهلاء ويتباها بسوءاتها بل مازال يعيش عصور ماقبل التاريخ إن صح التعبير .... حقا أخي القارئ إن ما أقرأه هذه الأيام في وسائل التواصل الاجتماعي ليحزن القلب ويدمي العين ..

لقد تجاهل أؤلئك العنصريون الذين يحكمون على الصبيحة بالموت ويقذفونهم بالهوان ووووو ولكن أقول لهم  إن الصبيحة هم تاج اليمن شماله وجنوبه كانت ومازالت وستبقى !!!  فهي  من أنجبت قحطان الشعبي وفيصل عبد اللطيف وعلي عبد العليم والطلي وماجد مرشد  وطه علوان البوكري  وووووووو  أنسيتم   أن الصبيحة صنعوا حزاما دفاعيا منيعا لحماية البلاد ..

أنسيتم أن الصبيحة قد خلقوا توازنا في البلاد لولاه لأزهقت كثيرا من الأرواح ولانتهكت كثيرا من  الحرمات ...إن هؤلاء العنصريين لا يدركون أن ما يقومون به من أفعال إنما تمزق النسيج الإجتماعي في هذه البلاد ... سيظل الصبيحة رقما صعبا مهما حاول بعض الموتورين  زجهم في قضايا لا إنسانية وهم بعيدون كل البعد عنها .. فسلاما واحتراما لكل صبيحي حر ولكل إنسان رفض العنصرية وقبح ناشطيها ومروجيها في أوساط هذا المجتمع المغلوب على أمره  !!!

سلاما لكم يامن تتجرعون الفقر والألم وشظف العيش ،  ومع  هذا كله  لم تفقدوا يوما كرامتكم ورجولتكم وشهامتكم  وإنسانيتكم .... سلاما عليكم يامن قدمتم قوافل الشهداء إذ رويتم بدمائكم الزكية  هذه الأرض الطيبة ........