آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:59م

شخصيات رياضية مجهولة تعمل دون ضجيج إعلامي (2)

الثلاثاء - 07 سبتمبر 2021 - الساعة 07:58 م

عبدالعزيز  الفتح
بقلم: عبدالعزيز الفتح
- ارشيف الكاتب


عندما نتطرق للحديث حول شخصيات رياضية وتقدم أعمال دون ضجيج إعلامي فهذا بالطبع ليس تطبيل أو نفاق أو مديح فنحن نتحدث عن حقيقة شاهدناها بأم أعينناء ولم نعتمد على الحدس أو الكلام الواهي.

سنتطرق في هذا المقال الثاني أو سلسلة الشخصيات الرياضية التي تعمل دون ضجيج إعلامي وهما شخصيتنا من أفضل الشخصيات التي تقدم للرياضة بمحافظة تعز.

في الشخصية الأولى  سنتحدث عن شاب يقدم للرياضة في تعز دون ضجيج إعلامي نعم مازال هذا الشاب يقدم للرياضة في تعز اهتمامه بالنشئ الرياضي من اللاعبين جعل منه ربان للرياضيين في تعز ولاينكر ذلك الا جاحد.

يعمل دون كلل أو ملل يترك عمله الشخصي ويقدم عمله الإدارى يقف على مسافة واحدة من جميع اندية تعز دون تميز مازال يقدم لبناء المستقبل قصة نجاحة تكمن في حبه لتعز أنه الشاب الكابتن حازم الصلوي أمين عام اتحاد الكرة فرع المحافظة. 
اما الشخصية الثانية فنحن نتحدث عن رجل هو حلقة وصل بين إتحاد فرع الكرة ومتابعيه في الواقع أو على العالم الافتراضي سخر كل جهده في اسعاد الجماهير وإيصال كافة المعلومات إليهم دون كل أو مل 
الاخ الاعلامي المميز انمار اسكندر المسئول الاعلامي لاتحاد كرة القدم بتعز جهوده بالعمل الميداني بالبطولات وتألقه بتغطياتها وتناولاته. 
يقدم إسكندر معلومات حصيفه وتقارير رائعة تجعلك تعيش في قلب الحدث. 
من أجل ما يقدمونه هؤلاء الشباب لابد من تكريم هذا الجهد الكبير لهم عبر مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بتعز.