آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:54ص

يكفي الى هنا

السبت - 21 أغسطس 2021 - الساعة 06:01 م

خضر شاعن
بقلم: خضر شاعن
- ارشيف الكاتب


في ضل تقسيم الدولة المختطفة من قبل الحوثيين يقف المواطن حائراً تجاه من كان يظن فيه عودة الدولة  ... الانتقالي والشرعية ...اسمين لعملة واحدة  ... قادة الانتقالي ابحروا بالجنوبيين المغرر بهم في سفينة الضياع والاحلام الكاذبة وطالت الرحلة التي يقودها عيدروس وشلتة وأصبح الجنوبيين بين سندان الامل في عودة الجنوب ومطرقة الكذبة والضياع والحرمان  التي لم يبتلعها الجنوبيين .. اليوم ينادون بحوار  ويطلبون من البقية الباقية أن يركبوا سفينة الضياع والاحلام ... 
قد يقول قائل كل هذا نعرفه ونعرف اننا اصبحنا بين خونة وتجار حروب ... 
ثانيا الشرعية التي لاشرع لها ولا دين   اي شرعية تلك التي لايستطيع رئيسها الذي يقبع بين قصور الرياض والدمام  هناك بقية من شرعية هادي تسكن العاصمة السياحية والابدية في شقرة  بدت عندما وصلت بقوة ويوم بعد يوم  تنهار معنويات الجيش الجرار ويبدو ان التحالف ابى الا أن يضل الوطن والمواطن رهين احلام ورهين رغبة محمد بن سلمان واولاد زايد وفعلا افتهم اخيرا للقيادات ان المعارك التي خاضها مجرد لعبة يتسلى بها التحالف وان كل من راح وقتل كان جندي يمني لن يقدم ولن ياخر في حسابات التحالف .. اي تحالف يدعم الانتقالي والشرعية من مصنع واحد وتاجر واحد  في شقرة هناك تاجر يسمى الكود المسؤول في دعم الانتقالي والشرعية في الغذاء والبترول والدعم ولكن  كان الرجل منصف وعادل  في توصيل مايحتاجه الشرعي والانتقالي فهم عنده سواء عينين في راس لم لا وهم اليوم اصبحوا متفقين على أن يضل المواطن لاحول له ولاقوة  الا انتظار  شفقة التحالف عليه ولا ارى أن التحالف يملك قلب يشفق ويرحم  والدولار كفيل بتركيع وتجويع  اليمنيين .. 
المهم عيدروس ومن معه امورهم طيبة والذين معهم الالف السعودي كفيل بان يضلوا جنودا اوفياء للتحالف .....
وقادة الشرعية الصرفة والبترول والديزل الذي يجلبه لهم الكود لبيعه كفيل بان يسكت تلك القادات زمنا طويلا فهم الان تعودوا على قواطر البترول والديزل لحل مشاكلهم  ..... يعني قيادات تحولوا الى تجار حروب تجار موت بشر تجار في بيع الاوطان   .. 
تلك كانت رسالة محب للوطن يريد ايصالها للشعب لعلها تصل الى قلوب تفهم وتعي مايجري .. ...

كتب هذا المقال الكاتب خضرشاعن