آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:22م

دمعة حزن على ضريح صديقي الكابتن خالد بن بريك

الجمعة - 20 أغسطس 2021 - الساعة 08:26 م

علي منصور مقراط
بقلم: علي منصور مقراط
- ارشيف الكاتب


في نصف عقد ثمانينيات القرن الماضي تعرفت على فقيدنا الغالي نجم المنتخبات الوطنية الكابتن خالد صالح بن بريك أثناء أدائه الخدمة العسكرية في سلاح المدرعات ومعه الكابتن بن مرضاح والكابتن منيف شائف ..
كان خالد ملك في الأخلاق والتواضع والنجومية في كرة القدم في فريق سلاح الدروع واللواء الثالث مدرع ومن هناك أثناء الخدمة العسكرية لمع نجمة ومع فريق شعب حضرموت الذي عاد إليه بعد أنهاء الخدمة لتلمع نجوميته ويصبح أحد أعمدة منتخبات الوطن الشباب والوطني الأول.

التقيت خالد مع المنتخب في صنعاء ولقاءات أخرى . وتذكرنا أيام التجنيد ، كنت شخصيا من عشاق الرياضة وكاتب رياضي في ثمانينيات القرن الماضي وإلى الآن احب الرياضة..
أجريت لقاءات مع رياضيي الزمن الجميل ومنهم صديقي الراحل عنا بالأمس خالد بن بريك وبن مرضاح ومنيف سائق وعدنان السبوع واكرم حسن وأحمد الراعي وأحمد مهدي وفوزي بامهيد واخرين

أمس نزل خبر وفاة الصديق الجميل خالد بن بريك كالصاعقة وشعرت بالقهر والحزن على فراق خالد قبل وفاته قرأت قبل ذلك بيوم خبر تعرضه لأزمة صحية في صفحة الكاتب الصحفي الرياضي العدني الجميل فضل الجونة .ولم أصدق أن يختطفه الموت بهذه السرعة وانا أطالع سيل من برقيات التعازي والمواساة إلى شقيقه الاستاذ سالم بن بريك وزير المالية وإلى والده وإخوانهم وال بن بريك..

كم انا حزين عليك اخي وصديقي وزميلي في الخدمة العسكرية الكابتن الخلوق خالد بن بريك.. لن انساك ابدا ملك الأخلاق ونجم الملاعب الوطنية والدولية..
أصدق التعازي وعظيم المواساة إلى والده وإلى الاستاذ سالم بن بريك وزير الماليه وإلى إخوانهم وجميع أل بي بريك بهذا المصاب الجلل والاليم مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه ويلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون