آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:56م

رواتب المنطقة الرابعة في يد أمينة

الأربعاء - 18 أغسطس 2021 - الساعة 05:46 م

موسى المليكي
بقلم: موسى المليكي
- ارشيف الكاتب



المنطقه العسكريه الرابعة التي تعتبر عدن وماحولهاومن المحافظات رواتب لم يتم دفعها كالآتي:
الخدمات الطبيه العسكرية 4شهور وهي(أغسطس وسيتمبرزوأكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020م)و7شهور من عام 2021م وهذه الخدمات لم تستلم مستحقاتها .
من عجائب الدهر والذي مايزال يوزع علينا وجبات القهر والمماطلة والفساد والمتجير أننا اكتشفنا أنهم وللأسف أن الحوثيين وهم أعداء بالنسبة لنا وهم كذلك يروننا بذات الصفة ،اكتشفنا أنهم يتمتعون بمسؤولية أفضل ممن هم في قيادات الشرعية.
فعلى الرغم من معرفتهم أن كثيرا من أبناء المنطقة الرابعه التحقوا بالمقاومة ضدهم (عسكريين ومدنيين)إلا انهم كانوا يدفعون رواتبنا حتى منتصف 2016م الى قبل نقل البنك المركزي اليمني الى عدن عندها توفقوا على إرسال الرواتب.
لست كما يظنون أننا مادحآ لهم للأسف ولكنها شهادة حق يجب أن نعترف بها بعد أن رأينا من الشرعية وأدواتها التنصل وعدم دفع ماالتزمت به حينما توقف الحوثيون بل وزادت على ذلك نهب ستة اشهر من عام 2020م ،والآن تماطل وتتحجج بأعذار هي أقبح من الذنوب ذاتها ،وللأسف انعدم لديهم الشعور بالمسؤولية وتجردوا من الضمائر،حتى صرنا نقارن بينهم وبين من كان ولايزال عدوا لنا (مصائب الدهر كفي ...إن لم تكفي فعفي.).
ومن العجائب أننا نسمع بأن الشرعية تتحفظ بتلك الأموال وحقوقنا في الرواتب والإكراميات كي تدخرها لناوتسلمها لنا كاملة مكملة بداية 2021م ،لانها حسب ماكان يصل لعلمنا ترى ذلك واجبها لأنها تخشى أننا سنعبث بتلك الرواتب ومبالغ الإكراميات ،ولذلك فضلت الأيدي الأمينة في الشرعية العمل وفقا لتلك الرؤية التي انتهجتها حرماننال فترة ومن ثم سيكون تسلمها لنامع أرباحها لكي تنفعنا وتنفع أولادنا،الرواتب الآن حسب ماوصلنا في يد أمينة وما علينا إلا وضع بطيخة صيفي حالية وعلى السكين في بطوننا.
الرواتب التي لم تدفع والإكراميات السلمانية في حوض امشقر.
اطمئنوا يامن خدمتم مايقرب ثلاثون عاما والذي التحق بعد عام 2014م مباشرة خدمته سبع سنوات أي أن الجميع تجاوز الخدمة المطلوبة للتقاعد ،ولذالك الشرعية تريد أن تفاجئكم بالهكبة مع بداية 2022م .
اطمئنوا حقوقكم بيد أمينة وهذا ماتريده الشرعية وأدواتها.