خطوات لم الشمل الجنوبي

مطلوب من الانتقالي بصفته المسيطر على العاصمة عدن وما جاورها العمل بالأتي في كافة المجالات المرتبطة بحياة المواطن بالعاصمة عدن !!

1_ ضبط التجار والصرافين الشماليين بالالتزام بأسعار المواد الغذائية والسلع الاخرى واسعار صرف العملة بنفس ما يباع ويشتروا  بالمناطق المسيطر عليها من قبل الحوثيين او يرحلوا من الجنوب جميعهم ويتركوا  الجنوب يحل مشاكلة بالطريقة التي تناسبه!!

2_ هيكلة الجيش والامن الجنوبي بأشراف الهيئة العليا للجيش والامن الجنوبي واتباع نموذج الهيئة العسكرية بقيادة اللواء صالح علي زنقل ورفاقه في بناء نموذج الهيئة الذي رسموه طوال الخمس السنوات المنصرمة بجهود ذاتية وتطوعية!!

3_ على الانتقالي ضبط الامن بالعاصمة عدن وما جاورها وعدم السماح بالفوضى الامنية وبناء اقسام الشرط بكل المديريات ومنحهم كافة الصلاحيات الامنية ودعمهم بالدعم اللازم للقيام بواجبهم تجاه امن المواطن وممتلكاته!!

4_ هيكلة المجلس الانتقالي واعادة ترتيب صفوفه بما يتناسب والنسيج الاجتماعي الجنوبي واعطاء نموذح مطمئن لكل ابناء الجنوب في المناطق التي لازالت بيد الاحتلال اليمني وحينها لن يجدوا المترددين اي ملاذ غير الالتحاق بركب اخوانهم وطرد الاحتلال من كافة الاراضي الجنوبية!! 

5_ ابلاغ التحالف بقيادة السعودية والامارات احترام ارادة شعب الجنوب ان ارادوا شراكة حقيقية في حماية الامن القومي بالمنطقة ومصالح الكل فيها وتبادل المصالح والاستثمار بين ابناء المنطقة وفق النظم والقوانين المتعارف عليها بين دول العالم!!

6_ السماح لكل القيادات الجنوبية المدنية والعسكرية والأمنية بالعودة الى منازلهم واعمالهم ومعسكراتهم بالعاصمة عدن وتشمل الهيكلة للجيش والامن الجنوبي حتى نصل الى جيش وامن جنوبي من كل المحافظات الست بنسيج جنوبي متجانس من القيادة العليا الى الادنى وبهذا نؤسس لجنوب خالي من امراض الماضي ومالاته جنوب يتسع للجميع والكل يتم بناءه من المهرة شرقا الى باب المندب غربا