آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-12:29ص

الى الاخ  معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك لدينا بعض النقاط 

الجمعة - 06 أغسطس 2021 - الساعة 08:34 م

محمد حسين المنصوري
بقلم: محمد حسين المنصوري
- ارشيف الكاتب


اسمح لي في مستهل رسالتي هذه  ان ابين نقاط  من قد تسبب تكونوا تسببتم  في الجزء الاكبر منها  اخي  معالي دولة رئيس الوزراء .

الا ترون بانكم من يوم تقلدتم منصب رئاسة الوزراء  والمصائب تنهال على اليمن من كل جانب  والتي سأرودها لكم تباعا ... ولن اتطرق اليها جميعا فحسبي من الامر ان اشير الى نقطتين  هما راس المراس 

وهي كالآتي

النقطة الاولى : اصراركم الغريب على اعتماد. العملة  اليمنية ذات الحجم الصغير والتي بهذه الطريقة المعتمدة من قبلكم اتحتم الفرصة للحوثي للانفراد بالعملة اليمنية فئة الحجم الكبير في مناطق سيطرته وهذا ما تسبب في تدهور العملة  وخلق فارق كبير  في  قيمة الصرف مقابل العملات الاجنبية وبالتالي اصبح لدينا فارق في اسعار السلع في اطار الدولة الواحدة بين صنعاء وعدن .

النقطة الثانية  والتي  لا تقل عن حجم   النقطة الاولى وهو  اختياركم للطاقة المشتراة

بديلا  عن محطات التوليد النابعة للمؤسسة العامة للكهرباء حيث انكم الآن  اصبحتم تدافعون عن اصحاب الطاقة المستأجرة وتقوموا مع بعض المستفيدين من هذه العملية في عدن بحماية  اصحاب المولدات الذين يبيعون لنا  الكهرباء بفارق  سعر خيالي لتحصلوا الحكومة  ومن معها  في عدن  من  العمولة  التي قد تصل الى ملايين الدولارات على حساب الشعب  .

والفت عناية معاليكم الى انكم  بهذه السياسة التي  تتبعونها  تساهمون في  تدمير محطات التوليد .في الحسوة والمنصورة وخور مكسر والمعلا .

لا مستفيد إلا انتم و شركاءكم في .

هذه اهم نقاط هذا الاسبوع والقادم اسوأ