آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

تسلم الأيادي

الأحد - 01 أغسطس 2021 - الساعة 03:55 م

جمال لقم
بقلم: جمال لقم
- ارشيف الكاتب


المهندس رياض القعيطي أحد خريجي كلية الهندسة جامعة عدن في الهندسة المدنية ، لم ينتظر لأجل غير مسمى على دكة العاطلين على العمل أو يذهب للعمل في أي وظيفة بعيدة عن تخصصه ، فقام بإفتتاح مكتب صغير للعقارات و الهندسة المعمارية و إستشاراتها و ذلك في مدينة لودر بمحافظة أبين .. 

   بما أنني أعرف المهندس رياض و قدرته على النجاح لما يتمتع به من مؤهلات و عزيمة و دماثة إخلاق ، فحين أفتتاحه لمكتبه كنت قد كتبت منشور تشجيعياً له و من باب تشجيع الشباب و دعمهم طالبت السلطات المحلية و المكاتب الحكومية و المنظمات بالتعامل مع رياض و لثقتي به .. 

   هاهو اليوم رياض و مكتبه مكتب القعيطي للعقارات و الإستشارات الهندسية ينهي العمل في إنجاز مشروع مدرسة الشهداء المتكاملة و في وقتها المحدد للتسليم و بجودة عالية جدا جدا .. و لم يخيب الظن فيه . .

   المدرسة تم إنجازها بإشراف مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية و بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة الإنسانية .. و طبعا تنفيذ و إشراف مكتب القعيطي للمقاولات و العقارات و الهندسة ..

     مرة أخرى و من باب دعم الشباب و مشاريع الشباب نتوجه إلى السلطات المحلية في المديرية و المحافظة و كذلك المنظمات الدولية و من له علاقة بالأمر بالتعامل مع المهندس رياض و مكتب القعيطي للمقاولات ..

   تسلم أياديكم لروعة المبنى و التجهيزات لمدرسة الشهداء التي سيتم إفتتاحها خلال هذه الأيام لتكون جاهزة لإستقبال الطلاب للعام الدراسي هذا ..

  شكراً مؤسسة تواصل و شكراً للجمعية الكويتية للإغاثة الإنسانية و شكراً لمكتب التربية لودر و شكراً لمكتب القعيطي للمقاولات ..