آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-09:49م

الشهداء جمعيهم قدموا حياتهم لاجل الوطن .. فلا تبخلوا على أسرهم

الإثنين - 19 يوليه 2021 - الساعة 05:32 م

العميد ركن مساعد الحريري
بقلم: العميد ركن مساعد الحريري
- ارشيف الكاتب


يحظى ملف اسر الشهداء بدعم ورعاية من قبل اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي حفظه الله وايد خطاه . من خلال التوجيهات المتكرره بصرف المكرمة الخاصه والاهتمام باسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم الا انه من المؤسف جدا اصيبت اكثر اسر الشهداء بخيبة امل الحصول على تلك المكرمة وحتى السلة الغذائية لم يستلموها من قبل دائرة الامداد الخاصة بمعسكر قوات الحزم والاسناد.
بسب عدم تقييد اسماء الشهداء في حاسوب الامداد .
ياترى من المسؤل وهل في امكانية لادخالهم في ذلك الحاسوب اسوة بالشهداء لديهم .وخاصة اسر الشهداء الذين استشهدوا في الساحل الغربي والحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية وفي جبهات اخرى .

كما نامل من دائرة الشهداء بالمجلس الانتقالي ان تقوم بواجبها بحصر الشهداء  وتقديم العزاء والمواساة لهم، ورعاية الأبناء واحتضانهم، وتقديم الدعم لهم، عملا بتوجيهات رئيس المجلس الانتقالي ،  فشهدائنا هم  فخرنا واعتزازنا ومصدر قواتنا كونهم لم يبخلوا بحياتهم لاجل الوطن 
دفاعاً عن الدين والوطن والمقدسات، وما قدموه من مواقف بطولية، وتضحيات للوطن ، فعلينا جمعيا رعاية اسرهم , بعيدا عن المحاباة والمحسوبية فجمعيهم شهداء ادوا نفس الرسالة وسقطوا في معارك الشرف والكرامة وهم يؤدون واجبهم . 

 سائلآ الله أن ينصر المرابطين في كافة الجبهات ، ويرحم الشهداء".

وكل عام والجميع بخير


عميدركن مساعد الحريري