حرب اليمن لا جديد..سوى المبعوثين

جمال بن عمر" ولد الشيخ " جريفيت " ثم المبعوث الجديد  جرند برغ
والسؤال  هل سيكون هذا المبعوث الأممي الأخير لليمن! ام ان كل مبعوث معين فترة عمله ووقته محددة  بعامين! هل هي حتى على مستوى المبعوث
المفترض انه تم تعيبنه لإنها مهمته في أقل فترة زمنية
مدعومآ بالقرارات الأممية وتلك التي إن كان هناك من عدل حقيقي يفترض ان تحترم  وان تعزز بقرارات لدعمها وتنفيذها ان تعذر ذلك من قبل أي طرف في النزاع والقتال الذي أصبح ضحيته شعب وأمه لا ذنب لها
سوى أنها تمثلها عصابات وقوى نفوذ تحكمها لتقاسم المصالح  تلك المقاسمة التي أصبحت دولية وإقليمية إبتداء من تعيين المبعوثين وفترات عملهم التي شعارها يقول  مافي حد
أحسن من أحد! والخوف أصبح اليوم حتى من وجود مثل هؤلاء المبعوثين الذين لاشك انهم مجرد أشخاص ينفذون سياسات قوى نفوذ  دولية و أقليمية لا علاقة حقيقية اوجادة لها بتحقيق  سلام  هنا او هناك
سوى ممارسة دبلماسية الإبتزاز وتكديس تقارير وملفات وإحاطات لمجلسهم المؤقر لغرض الإبتزاز السياسي وخلق مواقف واجوا ومراحل ملائمة
للتتوافق مع ما يتم رسمه من سيناريوهات ومخططات عدائية وتدميرية على المدى البعيد! كباش الفداء فيها بعضا من الحكام وصانعي ويلات الحروب والدمار
وضحيتها الكبرى تلك الشعوب التي صدقت وللأسف ان هناك مجلس أمن دولي او أمم متحدة  ممثلة بالمندوب الفلان او الفلاني!
مبروك للسويدي جرند برينغ وكما بقول المثل الشعبي
(تشلل اعمد رجال )
فترتك سنتين فقط
والخزي والعار لكل من ساهم ولا زال يساهم في التآمر على شعبه ووطنه وأمته