آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:01ص

نجاح دورة باحشوان انتصار للقضية الجنوبية

الثلاثاء - 29 يونيو 2021 - الساعة 06:33 م

عبدالله جازع الفطحاني
بقلم: عبدالله جازع الفطحاني
- ارشيف الكاتب


على نهج الزعيم المؤسس حسن احمد باعوم قائد الثورة الجنوبية ينتصر الثوري للقضية الجنوبية في نجاح دورته السادسة دورة الفقيد المناضل / عبدالعزيز باحشوان رئيس مجلس الحراك الثوري م/ حضرموت .. رحمة الله عليه والتي احتضنتها العاصمة الاقتصادية المكلا بتاريخ 26يونيو 2021 ، الدورة الاستثنائية السادسة للجنة المركزية للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي هي امتداد لنضال شعب الجنوب على خطى ونهج الزعيم باعوم.

وهي الدورة المباركة التي حققت نجاح ومكاسب جديدة للقضية الجنوبية التي تمر بمنعطف خطير وإرهاصات ومحاولات  تزييفها وافراغها من محتواها ومضمونها وتحويل مسارها عن الهدف المنشود والدخول في شراكة باسم الجنوب وشعب الجنوب زور وبهتان ومغالطة واضحة لأهداف وتضحيات الشهداء إلى جانب التحالفات المشبوهة دون أي مكاسب سياسية أو انتصارات للقضية الجنوبية ممن يدعون الوصاية على شعب الجنوب وقضيته العادلة التي لا تقبل المساومات.

بلاشك أن شعب الجنوب وفي خضم هذه الأحداث والمعتركات السياسية كان يتطلع إلى من يزرع فيه الثقة والأمل من جديد ويوجه نحو هدفه المنشود بعيداً عن الوصاية والتبعية والدخول في شراكات تتعارض مع اهدافه وتوجهاته سبق وأن رفضها رفضاً قاطعاً في حوار صنعاء المشؤوم  ، وهاهي اليوم اللجنة المركزية للمجلس الأعلى تقول لشعب الجنوب نحن معكم ومنكم واليكم وتخرج ببيان أثلج صدورنا جميعاً وحصل على تأييد واسع وإجماع منقطع النظير.

هكذا هو الوفاء بالوفاء وهكذا هي اهداف الزعيم وأهداف المجلس الأعلى واللجنة المركزية وأنا واثق كل الثقة أن القادم أفضل وأننا نسير بخطى ثابتة ومدروسة نحو هدفنا المنشود بإذن الله.