آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

من يصلح الملح اذا الملح فسد..؟

الأحد - 27 يونيو 2021 - الساعة 01:27 ص

عبدربه الزهري
بقلم: عبدربه الزهري
- ارشيف الكاتب


 

من المعروف  اخي  المحافظ أن  الملح  يحفظ  الكثير  من المواد  الغذائية  من التعفن والتلف  ويمنعها  من  أن  تفسد  اذا  ما رش  عليها، ولكن من يصلح  الملح  اذا الملح  فسد.....!؟

من هنا  اخي الكريم  نكرر لك مناشدة  واستغاثة  أبناء منطقة  صلاح الدين  الذين سبق لهم  وأن  ناشدوك الله اولا ومن ثم  ضميرك الإنساني  وحق الشهداء عليك وكان ومازال  أملهم في تجاوبك  حتى. هذه اللحظة  كبير.

نحن با سيادة المحافظ منطقة غير  موجودة على مخططات  التعمير والتنمية
نحن ياسيادة المحافظ منطقة لم تعد فيها أي مقومات الحياة الخدماتية والعيش الكريم،  شوارعنا بقايا ازفلت بريطاني، يغرقها المطر اذا جاء ويغرق أهلها أيضا شبكه ميائها ومجاريها مازالت بريطانيه متهالكة، لم تستهدف بأي مشروع  ( بنيه تحتيه )

منذ عشرات السنين، لا يوجد سوق بها ولابريد لاشي لاشي لااااااشيا تقوا الله يا محافظ عدن لانكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، نحن لم نعد نعلم هل مازلنا من رعيتكم ام اننا من رعيه النسيان والتهميش. 

اين محل منطقتنا من اعراب الخدمات.؟ ، اين المشاريع التي نسمع عنها فقط  ولم نراها  التي كان آخرها وضع حجر الأساس لمشروع الرصف الذي تبخر مع الرياح 

اخي الفاضل.. حن هنأ . ين اننننتمن

حن طالبناكم في مناشدتنا الاولى بالنزول وزيارة المنطقة ونطالبكم ونناشدكم للمرة الثانية بالزيارة وبالنزووول وسنطالبكم للمره الالف والمليووون  أن تنزلوا وتشاهدوا  ماذا  فعل الزمان والقيادات السابقه بنا .

في الاخير وليس باخير، نحن نشكوا هم منطقتنا لكم وسنشكوكم لرب العالمين إن لم تنصفونا وتلتفتون لنا لانكم ملح المحافظة وملح البلد الذي يمنح الامل في البقاء والاستمرارية والذي نتمنى ان لايفسد