آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:33م

وينك من زمان يا محمد امان 

الأحد - 13 يونيو 2021 - الساعة 12:00 ص

جلال المارمي
بقلم: جلال المارمي
- ارشيف الكاتب


وينك من زمان يا محمد امان، هكذا لسان حال عشاق ومحبي المنتخب اليمني بعد مشاهدتهم حارس عالمي يحمي عرين منتخبهم في مباراته امام منتخب اوزباكستان، هذه المباراة التي كانت شاهده على اكتشاف موهبة لطالما انتظرنا تواجدها في تشكيلة المنتخب.

 في الظهور الاول للحارس الشاب محمد امان بقفاز المنتخب الاول اثبت وجوده واظهر امكانيات عالية رغم الخسارة في نتيجة المباراة الا انها تعتبر بمثابة فوز بالنسبة لجماهير المنتخب، فاكتشاف حارس بقيمة وامكانيات محمد امان هو فوز بحد ذاته.

 
عقلية التغيير 
 بعد مباراة اليمن والسعودية اغلب الجماهير كانت تطالب بعودة لاعبين مر الدهر عليهم والبعض يطالب بعودة الحارس سالم عوض الى التشكيلة الاساسية واخرين يرون بقاء عياش اساسي افضل من غيره، فقط هم قله قليله من يؤمنون بالتغيير والذين طالبوا بإعطاء الفرصة لهذا الحارس الشاب الذي اثبت وجوده ووضع قدمين في تشكيلة المنتخب وبكل جدارة رغم انها مباراته الاولى مع المنتخب. 

من هنا اثبت محمد امان ان الشباب هم عماد الحاضر وقوة المستقبل و الركيزة الأساسية في تقدم وبناء كل مجتمع, فلابد من اعطاء الفرصة للشباب ليس في الرياضة فقط بل في كل مجالات الحياة...فبقدر حاجة منتخبنا لمحمد امان فالوطن بأمس الحاجة لأمان وامان وامان....