في الذكرى الثالثة من تأسيسه .. اللواء التاسع صاعقة اثبت بأنه النموذج في الاداء والانضباط العسكري

على مرور ثلاثة أعوام من إعلان تاسيس اللواء التاسع صاعقة محور الصبيحة بقيادة العميد فاروق الكعلولي حفظه الله اثبتت الأيام بان اللواء حاز المرتبة الأولى في الاداء والانضباط العسكري وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حنكة قيادة اللواء ممثلة بالقائد المناضل الجسور فاروق الكعلولي  واركاناته بحجم رئيس الأركان اللواء العميد محمود الاغبري ورئيس العمليات عبدالله علي وجميع  قادة واركانات اللواء الذين مثلوا النموذج في العمل واحرزوا النجاح الكبير من خلال صمودهم الاسطوري وثباتهم المستمر.

لقد كان لإعلان تأسيس اللواء التاسع صاعقة نقلة نوعية في الصبيحة إن لم تكن رسالة سلام  اثمرت الخير الوفير لكل أبناء المنطقة وجسدت التلاحم المجتمعي في عملية استيعاب عدد كبير من الشباب في مختلف المناصب القيادية.

ونحن نطالع الذكرى الثالثة من  تاسيس اللواء التاسع صاعقة إذ نتذكر لأولئك الابطال من الرفاق الذين سقطوا على درب الحرية بعد أن كانوا في طليعة الثوار آنذاك  للذود عن الوطن وكلهم شغف لرؤية هذا الإنجاز التاريخي الرائع.

ونحن نحتفي بالذكرى الثالثة من إعلان تاسيس اللواء التاسع صاعقة إذ نستشعر عظمة هولاء القادة العسكريين المخلصين الذين صدقوا القول بالعمل وجسدوا مبادئ النظام والقانون ليثمروا للوطن النصر.

فليس اجمل من مطالعة شريط  أولئك الشرفاء من جنودنا البواسل  وهاماتهم تعانق السماء وبحجم الجبال الشاهقة ترآهم في شموخ عالي.

كل الحب والتقدير والاحترام لقيادة اللواء التاسع صاعقة وأفراده الابطال بحجم صمودهم الاسطوري وثباتهم المستمر في الدفاع الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية النصر والتمكين لرجال الوطن المخلصون.

~كتب ابراهيم العطري في ٩يونيو٢٠٢١م~